شاهد كل المباريات

إعلان

"أزمة التذاكر".. الجنايني: نعتذر للجماهير.. وفضل: نعد بتنظيم أفضل

عمرو الجنايني

عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة

وجه عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره للجماهير التي لم تنجح في الدخول إلى استاد القاهرة لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

وشهد استاد القاهرة حضور جماهيري كثيف في لقاء مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة في لقاء حسمه الفريق المصري (3-0) ليتأهل رسمياً إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وفي تصريحات لقناة "القاهرة والناس" قال الجنايني :"نعتذر بشدة للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة، لكن نعد بأن تكون الأمور أفضل في المباراة النهائية".

وأضاف الجنايني :"قلت منذ اليوم الأول للاعبين أن الأداء والنتائج هي التي ستجلب الجماهير للحضور، ورأينا التدرج في الاحتشاد الجماهيري بداية من المباراة الأولى وحتى لقاء جنوب إفريقيا".

وأنهى الجنايني :"نعد بحفل ختام مبهر يليق باسم مصر وبمكانتها وبالتأهل إلى أوليمبياد طوكيو، ونتمنى أن نحصد اللقب في النهائي".

من جانبه، أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية للجبلاية: "هناك بعض الجماهير لم تتمكن من دخول الملعب لحضور اللقاء، لكننا نعد بتنظيم أفضل في المباراة المقبلة".

ويواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات