جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. الاتحاد السكندري يستنكر موقف عمار حمدي

عمار حمدي

عمار حمدي

استنكرت إدارة نادي الاتحاد السكندري موقف عمار حمدي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا عبر موقعه الالكتروني أكد خلاله أنه تواصل مع إدارة الأهلي لتجديد إعارة اللاعب الذي سبق له اللعب بقميص زعيم الثغر خلال الموسم الماضي لمدة 6 أشهر.

وجاء بيان الاتحاد كالآتي:

"توضح إدارة نادي الاتحاد السكندري أنها قد خاطبت إدارة النادي الأهلي الشقيق بشأن طلب إعادة إعارة اللاعب عمار حمدي الذي قد سبق و أنضم لصفوف نادي الاتحاد السكندري في انتقالات يناير الماضي 2019".

وأضاف البيان: "وفقاً للرغبة التي أعلنها اللاعب مراراً و تكراراً فى أكثر من وسيله إعلامية ووفقاً للمردود الطيب الذي قدمه في الفترة التي قضاها بين صفوف فريق النادي والتى كانت السبب المباشر فى استدعائه لصفوف المنتخب القومي المصري الأول و المنتخب الأوليمبى ، حيث لم يكن اللاعب يُشارك مع فريقه الموسم الماضي و لم يُشارك مطلقاً هذا الموسم فتلاقت رغبة اللاعب مع رغبة النادى ، و من هذا المنطلق تم طلب إعادة إعارة اللاعب لصفوف نادى الاتحاد السكندرى ، أملا فى تكرار ما قدمه من مستويات جيدة مع الفريق الموسم الماضي".

وتابع: "وتواصلت إدارة النادى مع الأهلى التى أوضحت موقفها بأنه فى حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادي الاتحاد السكندري بعد موافقته ووفقاً لرغبته ، إلا أن اللاعب ودون سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادي طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق بأنه يأمل فى الانتقال لصفوف زعيم الثغر مجدداً !!".

وأكمل: "تؤكد إدارة النادي إنها قد قدمت عرضاً ماليا هو الأعلى لتجديد إعارة اللاعب حرصاً على تواجده بين صفوف الفريق، إلا إنها لا تجد تفسيراً لتغيير موقفه و قراره ، فالحقيقة المؤكدة أن تواجده بين صفوف زعيم الثغر هي إضافة له أولاً و أخيراً ، حيث وجد اللاعب الناشئ في القلعة الخضراء كل الدعم و المساندة من إدارة و جماهير النادي

وأتم البيان: "أخيراً فإن العلاقات التاريخية التي تربط نادى الاتحاد السكندري بالنادى الاهلى و جميع الأندية الشعبية و الجماهيرية ستظل قوية ، لم و لن يُعكر صفوها أبدا انتقال لاعب من عدمه ، و نؤكد مجددا أنه لشرف كبير لجميع لاعبي الدوري المصري أرتداء الفانلة الخضراء و الحصول على دعم و مساندة جماهير الثغر الوفية الداعم الأكبر لهذا الكيان الكبير و العظيم".

جدير بالذكر أن عمار حمدي أتم انتقاله إلى صفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن