جميع المباريات

إعلان

"الأهلي لن يقف على أي لاعب ولكن".. أحمد حسن يعلق على انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

رمضان صبحي

رمضان صبحي

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، علي صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي إلى بيراميدز، مؤكدًا أن الفريق الأحمر لن يقف على أي لاعب.

وكان أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خرج مساء الأربعاء ليعلن عن رغبة رمضان صبحي في الانتقال لصفوف بيراميدز وعدم التجديد للفريق الأحمر. (طالع التفاصيل)

وعبر برنامجه "ملعب الصقر"، قال العميد: "مسألة الانتماء تخص الجمهور فقط، أما بالنسبة للاعبين فكرة القدم تمثل له مهنة والكل يبحث عن مصلحته الشخصية، حسب وجهة نظره".

وأضاف: "الأهلي بذل مجهود كبير لضم رمضان صبحي من هدرسفيلد، وعرض عليه الحصول على 17 مليون جنيه سنويًا وتخطي علي معلول لاعب الفريق، لكن اللاعب وجد أنه من الأفضل الرحيل لنادي آخر".

وتابع: "رمضان صبحي سيربح ماديا، بيراميدز سيتعاقد معه بمقابل مبلغ كبير قد يصل إلى 4 مليون جنيه إسترليني".

وواصل: "الأهلي لن يقف على أي لاعب، الفريق يضم عناصر كبيرة ومميزة، والنادي سيستمر في حصد البطولات والألقاب".

وأردف: "يجب على مسئولي الأهلي تغيير فكرهم نحو تجديد عقود اللاعبين، فالاعتماد على اسم النادي فقط لن يُجدي، والعروض المالية هي من تحسم الصفقات".

وأكمل: "لابد أن يعيش الأهلي على أرض الواقع، والموضوع أصبح مختلف، ولا يجب الصبر على اللاعبين بحجة أنهم أبناء النادي، يجب وضع استراتيجية للتعاقد وتجديد العقود مبكرًا، اللاعب أصبح ينظر لمصلحته فقط، والنادي أيضا لابد أن يبحث عن مصالحه".

وأتم: "كنت أتمنى أن يحترف رمضان صبحي في أوروبا، فهو مشروع لاعب جيد، لكنه نظر تحت قدميه، كان يمتلك عرضا من باشاك شهير مقابل مليون يورو سنويا، لكن اللاعب وجد نفسه سيتقاضي مبلغ كبير في مصر، لو كان وافق على اللعب في أوروبا كان سيزيد من قيمته التسويقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن