*
جميع المباريات

بطولة أمم أفريقيا تحت 23

برعاية

إعلان

"الاحتراف أم البقاء بالأهلي".. رمضان صبحي: "ليس وقته".. لدينا حلم واحد

رمضان صبحي

رمضان صبحي

المصور: نادر نبيل

أكد رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب النادي الأهلي، أنه في الوقت الحالي لا يشغل باله وكذلك أي لاعب بمصيرهم أو الاحتراف الخارجي، فقط لديهم حلم واحد.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لملاقاة جنوب أفريقيا في نصف نهائي تحت 23 عام، والفوز يعني التأهل المباشر للأولمبياد في طوكيو 2020.

وقال رمضان صبحي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "نعلم مدى صعوبة المهمة التي نحن مقبلون عليها، لعبنا 3 مباريات جيدة، لكن هذا ليس هو هدفنا أو حلمنا جميعا، نريد التأهل للأولمبياد، هذا ما نعمل من أجله".

واستمر "المباريات السابقة تعطينا دفعة للأمام، منذ سنتين ونحن نعمل من أجل تلك المباراة التي تؤهلنا بشكل مباشر للأولمبياد، أتمنى أن يحالفنا التوفيق لتحقيق حلم الجيل بأكمله وتقديم انجاز للشعب المصري".

وصرح "في المباريات السابقة كان هناك ضغوط بكل تأكيد خاصة الافتتاح واللعب أمام الجماهير لكننا تعاملنا معها بشكل جيد، في مباراة جنوب أفريقيا لا يوجد أي ضغوط والأمور سهلة، فقط نحن نشعر بالمسؤولية تجاه الشعب المصري".

وشدد "سنقدم أفضل ما لدينا ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".

وأضاف "الاحتراف هو طموح أي لاعب بكل تأكيد، لكن في الوقت الحالي لا نفكر في أي اهداف شخصية، الجميع على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الحلم والتأهل للأولمبياد، عندما نحقق هدفنا بالتأكيد بعد ذلك الأبواب ستُفتح أمام جميع اللاعبين".

واسرد "كل لاعب بالتأكيد يفكر في مستقبله ولديه حلم شخصي، لكن حاليا لا يوجد سوى حلم الأولمبياد، هذا هو الهدف الأهم، كامل تركيزنا منصب حول تحقيق الحلم".

واختتم "ليس هذا هو التوقيت المناسب للتحدث عن مصيري على المستوى الشخصي، سواء الاستمرار في النادي الأهلي أو العودة للاحتراف، وأشكر شوقي غريب على اشادته بي كقائد للمنتخب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات