*
جميع المباريات

بطولة أمم أفريقيا تحت 23

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. غزو فرعوني لإفريقيا

ستاد القاهرة

صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها فوز المنتخب المصري تحت 23 عامًا ببطولة إفريقيا.

إفريقيا تخضع لمصر

توج المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بالفوز على كوت ديفوار في المباراة النهائية (2-1) على استاد القاهرة الدولي. (طالع التفاصيل)

مارادونا يتراجع

قال دييجو مارادونا، صباح الجمعة، إنه استأنف عمله كمدرب لفريق خيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني لكرة القدم بعد أقل من 48 ساعة من استقالته. (طالع التفاصيل)

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك؟

تنتهي اليوم الجمعة فترة التوقف الدولي بعدما وصلت بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة للمحطة الأخيرة، حيث تقام المباراة النهائية للمسابقة على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بين منتخبي مصر وكوت ديفوار. (طالع التقرير)

حالة صلاح

لم يحسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق من المشاركة في مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

قرعة بلاي أوف يورو 2020

أقيمت قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ظهر اليوم الجمعة، وأسفرت عن اصطدام المنتخب الروماني بنظيره الأيسلندي، ويعد الأخير هو المنتخب الوحيد من منتخبات المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، الذي لم يتأهل مباشرة إلى يورو 2020. (طالع التفاصيل)

ظهور الخطيب

ظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة وذلك بعد ساعات من عودته من فرنسا والتي خضع فيها للعلاج. (طالع التفاصيل)

تأهل جنوب إفريقيا للأولمبياد

حجز المنتخب الجنوب أفريقي بطاقة العبور إلى أولمبياد طوكيو 2020 بالفوز على غانا بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2) ضمن لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا. (طالع التفاصيل)

فايلر ليس سعيدًا

أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أنه لم يكن سعيداً بفترة توقف الدوري التي اقتربت من شهرين بلا مباريات محلية، لكنه أكد على تقبله الأمر. (طالع التفاصيل)

المصري يحذر

أرسل نادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أعداد جماهيره التي ستحضر مباريات الفريق البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. (طالع التفاصيل)

مصر تحتكر جوائز بطولة إفريقيا

منحت اللجنة الفنية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" جائزة أفضل لاعب في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا لقائد المنتخب المصري، رمضان صبحي، بينما حصل محمد صبحي، على جائزة أفضل حارس مرمى، ومصطفى محمد هداف البطولة. (طالع التفاصيل)

التشكيل المثالي لبطولة إفريقيا

اختارت اللجنة الفنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" 5 لاعبين من المنتخب المصري تحت 23 عامًا ضمن التشكيل المثالي لبطولة إفريقيا التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات