جميع المباريات

إعلان

غريب: أرفض المنتخب الأول.. شرط لاستدعاء صلاح.. وخطتي ممتدة لنهائي الأولمبياد

شوقي غريب والمنتخب الأولمبي

صورة ارشيفية

المصور: فريد قطب

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه يرفض حاليًا أن يتولى مهمة تدريب المنتخب الأول، في ظل رغبته في تحقيق إنجاز عالمي في أولمبياد طوكيو 2020.

وأشار غريب في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أنه لن يفكر في استدعاء أي لاعب ممن أعمارهم تفوق الـ23 عام للأولمبياد قبل شهر يونيو المقبل.

وقال غريب: "صلاح قيمة وقامة كبيرة، لدينا البرازيل قامت باستدعاء نيمار في أولمبياد 2016 لأنهم كانوا يريدون الذهب، ونحن لدينا لاعب مصنف بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

وأكمل: "لكن الحديث عن الأمر سابق جدًا لأوانه، لن نفكر فيه قبل شهر يونيو المقبل، وفي الوقت نفسه يجب أن يبدي صلاح استعداده للأمر بنفس طريقة تعاملنا والظروف التي نمر بها".

وأضاف: "علاقتي جيدة بيورجن كلوب منذ أن تواجدت في ماينز من قبل مع محمد زيدان، وحديثه عن إمكانية استدعاء صلاح للأولمبياد منطقي ولكنني لم أختر حتى الآن أي لاعب".

وأردف: "إذا عُرض عليَ تولي مهمة تدريب المنتخب الأول فإنني سأرفض بالتأكيد، أريد تحقيق إنجاز عالمي لمصر في الأولمبياد المقبل".

واختتم: "هدفي هو تحقيق ميدالية أولمبية لمصر، ولذلك خطتي التي وضعتها للبطولة مستمرة حتى 8 أغسطس المقبل، وهو موعد المباراة النهائية في الأولمبياد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن