جميع المباريات

إعلان

اعرفوهم .. أحمد فوزي.. "الصفقة الأغلى" المُعارة من بيراميدز

أحمد فوزي

أحمد فوزي

يستعد منتخب مصر الأولمبي، لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 8 يوليو، في المغرب.

وقبل أيام، أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة المنتخب لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، والتي بها العديد من نجوم القطبين الذين شاركوا في مباريات مع الأهلي والزمالك لكن هناك بعض الأسماء لا يعرفهم الكثير من الجمهور المصري، لذلك سنحاول تسليط الضوء عبر سلسة تنشر تباعًا خلال الأيام المقبلة.

وبرز لاعب خط الوسط المدافع مع فريق سبورتنج السكندري ليتم تصعيده للفريق الأول مع انضمامه لمنتخب الشباب ليحدث التحول في مسيرته بعدما انتقل لصفوف بيراميدز في يناير 2022 ووصف نادي سبورتنج السكندري الصفقة بكونها "الأغلى في تاريخ كرة القدم بالنادي".

وعلل عمرو بسيوني مدير التعاقدات ببيراميدز، حينها الصفقة بالتنويه إلى أن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً حينها وقع لمدة ٥ سنوات ضمن خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر الشابة و"عمل توليفة بين النجوم أصحاب الخبرات الكبيرة، والشباب المميز".

ولم يُشارك اللاعب سوى في مباراة واحدة مع بيراميدز في موسم 2021/2022 بواقع 8 لدقائق ليخرج في الموسم التالي مُعارًا لصفوف المقاولون العرب؛ حيث حصل على فرصته مع الفريق رغم تعرضه لإصابة أبعدته لمدة 3 أشهر.

أرقام فوزي مع المقاولون

وشارك اللاعب صاحب الـ 21 عاماً في 11 مباراة بقميص المقاولون؛ حيث صنع هدفًا خلال 535 دقيقة لعب.

اقرأ أيضًا:

اعرفوهم .. عبدالرحمن عاطف.. "أجويرو المحلة"

إعرفوهم .. محمود صابر.. اكتشاف دوري بيبسي للمدارس وبيراميدز خطفه من كبار الدوري

اعرفوهم .. محمد شحاتة.. "هدف الزمالك"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن