جميع المباريات

إعلان

رسميا.. بحضور 22 ألف مشجع.. إقامة السوبر الإماراتي في استاد السلام 25 أغسطس

مؤتمر الإعلان عن السوبر الإماراتي

مؤتمر الإعلان عن السوبر الإماراتي

أعلن يوسف رسول الخوري نائب رئيس لجنة دوري المحترفين بالإمارات إقامة كأس سوبر الخليج العربي "السوبر الإماراتي" والذي يجمع بين ناديي العين والوحدة على استاد السلام بالقاهرة يوم ٢٥ أغسطس وبحضور جماهيري يصل إلى ٢٢ ألف متفرج سمح بحضورهم الأمن المصري بالتعاون بين شركة بريزنتيشن سبورت واتحاد الكرة المصري والمسئولين في مصر.

أضاف الخوري في مؤتمر صحفي بأبو ظبي للإعلان عن تفاصيل السوبر بحضور ممثلي ناديي العين والوحدة بأن النجاح السابق في التجربة الأولى لإقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة قبل عامين جعل لجنة دوري المحترفين توافق على إقامة البطولة مرة أخرى خارج الإمارات وتحديدا بالعاصمة المصرية مشيرا إلى أنها تأتي في إطار التأكيد على متانة العلاقات بين مصر والإمارات والرغبة الدائمة في إقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة وكذلك السوبر المصري بالإمارات.

أشار إلى أن التعاون الكبير بين مجلس أبو ظبي الرياضي وشركة بريزنتيشن يجعل الإمارات مطمئنة على نجاح تنظيم المباراة وخروجها بشكل لائق، موضحا أن التذاكر ستوزع بالتساوي بين الجمهورين آملا أن يمتلئ الملعب عن آخره بالجمهور وأنه يعلم كم الترتيبات الموضوعة من جانب الشركة لتخرج المباراة بشكل مذهل وأعلن أن شركة بريزنتيشن سوف تقوم بإنتاج البطولة تليفزيونيا في ظل الأداء الاحترافي الذي قدموه في البطولة السابقة في القاهرة والذي يبشر بأن الصورة سوف تكون أكثر روعة واحترافية تلك المرة.

من جانبه أكد عبد الله جعفر عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم أن المباراة ستقام خلال أيام عيد الأضحى وسيتم تحديد توقيتها لاحقا بمراعاة فروق التوقيت بين الدولتين الشقيقتين، ومشيرا إلى أن الناديين يرغبان في الفوز والتتويج بلقب البطولة في ظل المنافسة الكبيرة بينهما ومؤكدا أن فريقه جاهز جيدا للفوز بالكأس.

وأكد سلطان راشد الكلباني المدير الرياضي لشركة العين على أن جماهير ناديه ستملأ مدرجات إستاد السلام في تلك المباراة لدعم فريقها بكل قوة للظفر باللقب، مشيرا إلى مشاركة جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين في ظل أهمية التتويج بلقب البطولة.

فيما وجه مجلس أبو ظبي الرياضي الشكر لشركة بريزنتيشن سبورتس ورئيسها محمد كامل على الجهد الكبير والترتيبات الضخمة لإنجاح اللقاء وظهوره بشكل مشرف واحترافي كما هي العادة دوما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن