شاهد كل المباريات

إعلان

في صفقة قد تصل لـ30 مليون ريال سعودي.. صراع بين الهلال والنصر لاستعارة عموري

عموري

عموري

 دخل فريق النصر السعودي في منافسة شرسة مع الهلال على ضم لاعب المنتخب الإماراتي ونادي العين عمر عبدالرحمن "عموري" على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان عقد عموري مع العين الإماراتي قد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وكان يحق للاعب التوقيع لأي نادي دون العودة لناديه منذ يناير الماضي، لكن هناك اتفاق بأن يقوم اللاعب بالتجديد للعين مقابل خروجه معارا بمقابل مادي، ليستفيد العين استثماريا.

غانم الهاجري، رئيس شركة كرة القدم، لنادي العين الإماراتي، أشاد في وقت سابق من خلال تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" بعموري، وانتمائه للفريق، بسبب عدم توقيعه على أي عقود دون استفادة فريقه الإماراتي.

وكشفت مصادر مطلعة، بحسب ما أوردته صحيفة "المدينة" السعودية، أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة سعود آل سويلم تقدمت بعرض مادي مغر لضم عموري /27 عامًا/ على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

ويتضمن عرض النصر وفقا للتقرير الصحفي السعودي، دفع مبلغ يقارب 30 مليون ريال، إضافةً الى انتقال لاعب الوسط المغربي محمد فوزير الى صفوف النادي الاماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقد لاقى العرض قبولًا مبدئيًّا من اللاعب وإدارة العين بقيادة غانم الهاجري.

وطلبت إدارة العين من فريق الهلال رفع العرض المالي لإتمام صفقة الإعارة ليتضمن نفس القيمة المالية التي يعرضها النصر مع إعارة لاعب الوسط المغربي الآخر أشرف بن شرقي لصفوف العين، وهو ما اعتبره مسؤولون في الهلال مماطلة ومغالاة غير مبررة.

وينتظر حسم مصير الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر، تستعد للإعلان خلال الساعات المقبلة عن ضم عموري لمدة موسم واحد مقابل 20 مليون ريال سعودي للنادي الإماراتي وخمسة ملايين ريال للاعب>

وأشارت مصادر إلى أن عموري يتواجد حاليا في النمسا حيث يقيم فريق الهلال معسكرا، ولكن قد تتعقد الأمور بعض الشيء مع ظهور النصر في الصورة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات