شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. هل تكون بوابة العودة للملاعب المصرية؟.. ستانلي يتوهج في الإمارات

ستانلي

ستانلي

المصور: نادر نصر

مساهمًا في موسم مميز لفريقه الإماراتي، واصل النيجيري ستانلي أوهاويتشي لاعب عجمان تألقه، وسجل هدفًا جديدًا في دوري الخليجي العربي، ساهم به في تعادل فريقه مع مضيفه الإمارات.

ورفع ستانلي نجم فريقي الزمالك ووادي دجلة المصريين السابق رصيده من الأهداف في دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي" إلى خمسة أهداف كما صنع هدفًا، وسجل هدفًا آخر في كأس الخليج العربي، ليصبح هدافًا لفريق عجمان.

ويعد ستانلي أبرز المساهمين في احتلال عجمان مركزًا متقدمًا في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، حيث يحتل المركز السادس بعد مرور اثنتي عشرة جولة، وهو المركز الأفضل للفريق منذ سنوات طويلة.

ولعب ستانلي دورًا محوريًا في ثمان نقاط حصل عليها عجمان في الدوري المحلي بالموسم الحالي، حيث سجل هدفًا في فوز فريقه على بني ياس بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة، وسجل هدفًا في فوز فريقه بنفس النتيجة على دبا الفجيرة في الجولة التاسعة.

وسجل ستانلي هدفًا في واحدة من أبرز مواجهات عجمان في الموسم الحالي، عندما تعادل خارج ملعبه مع الشارقة متصدر الدوري في الجولة السادسة بهدف لكل منهما، كما صنع هدفًا ليساهم في فوز عجمان على اتحاد كلباء بنتيجة 3-2 في الجولة الثامنة، بينما سجل أول أهدافه في الجولة الثالثة،عندما خسر عجمان أمام الفجيرة بنتيجة 2-1.

ويلعب ستانلي تحت قيادة فنية مصرية في عجمان، حيث يجلس المصري أيمن الرمادي على مقعد المدير الفني للفريق، وهو من قاده للصعود إلى الدوري الإماراتي الممتاز قبل عامين، كما يمتلك تجربة طويلة في الملاعب الإماراتية.

واعد تألق ستانلي ذكريات تميزه في الملاعب المصرية، حيث قدم موسمًا مبهرًا بقميص وادي دجلة "2014/2015" وسجل 16 هدفًا في الدوري المصري الممتاز، كما صنع 6 أهداف، وواصل تألقه في الموسم التالي مسجلًا 11 هدفًا.

وانتقل ستانلي بعد تألقه بقميص وادي دجلة إلى الزمالك على سبيل الإعارة، ورغم عدم توهجه بنفس القدر، إلا أنه قدم مستويات مقبولة، حيث سجل هدفين بقميص الفريق في الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري أبطال أفريقيا عام 2016، في مرمى فريقي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي على الترتيب، كما سجل ستة أهداف في الدوري المصري.

وبعد تجربة قصيرة مع القادسية السعودي في الموسم الماضي، بعدما فشل انتقاله النهائي إلى الزمالك لأسباب مادية، انتقل ستانلي معارًا إلى عجمان، وقد يفتح تألقه الباب أمام ظهور جديد في الملاعب المصرية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات