شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. الأهلي يؤكد إرساله عرضا للعين الإماراتي لضم حسين الشحات

حسين الشحات

حسين الشحات

أكد النادي الأهلي، في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، إرساله عرضا لنادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح الأهلي خلال الفترة الماضية، في التعاقد مع محمد محمود لاعب نادي وادي دجلة، ومحمود وحيد لاعب مصر المقاصة، والأنجولي جيرالدو، بجانب استعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي جاء البيان التالي:

قامت إدارة التعاقدات بالنادي منذ تكليفها بهذا الأمر بإرسال عرض رسمي لنادي العين الإماراتي، لضم اللاعب حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وينتظر الأهلي الرد على العرض المشار إليه، كما أن ما تردد عن تفاصيل مالية بخصوص ضم اللاعب كلام مغلوط.

وانضم حسين الشحات لنادي العين الإماراتي يناير الماضي، من نادي مصر المقاصة معارا لمدة 6 أشهر، قبل أن يتعاقد معه النادي الإماراتي بشكل نهائي لمدة 3 مواسم.

وساهم الشحات في تتويج العين بدوري الخليج العربي الإماراتي وكأس رئيس الدولة الموسم الماضي، بجانب الحصول على الميدالية الفضية لكأس العالم للأندية 2018 في أبوظبي بعد التأهل للنهائي والخسارة من ريال مدريد الإسباني 4-1.

الجدير بالذكر، أن اسم حسين الشحات ارتبط بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وسط نفي من جانب مسؤولي العين واللاعب ووكيله، قبل أن يعلن الأهلي رسميا عن إرساله لعرض رسمي لضم اللاعب منتظرا رد إدارة ناديه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات