شاهد كل المباريات

إعلان

العين الإماراتي ينفي التفاوض مع "أحد نجوم الكرة العربية".. ويتوعد المزورين

حسين الشحات العين

صورة أرشيفية - العين

أصدر نادي العين الإماراتي، بيانا رسميا، أعلن فيه عن عدم وجود أي علاقة له بالخطاب المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التفاوض مع أحد نجوم الكرة العربية "دون ذكر إسم اللاعب".

وكانت تقارير صحفية قد تناولت خبرا عن رغبة العين الإماراتي في التعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا" مقابل 5 مليون دولار خلال الساعات الماضية.

وجاء بيان العين الإماراتي:

نفى نادي العين أي علاقة له بالخطاب المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي والذي تضمن تفاصيل غير صحيحة مؤكداً أنه لا يمت للنادي بأي صلة، وعبر في الوقت نفسه في بيان رسمي عن حالة كبيرة من الاستياء على محتويات الخطاب “المزور”، حيث بدأ عملياً تحريك الإجراءات التي تحفظ حقوقه وتحول أمام كل من تسول له نفسه وأفكاره الغريبة أن يقدم على هذه الفكرة السلبية وغير السوية.

وأوضح بيان العين أن الرسالة المزورة بتاريخ 20/يناير الجاري، كانت تشير من خلالها لطلب شراء أحد نجوم كرة القدم العربية، إذ حملت شعار النادي “القديم”، كما أن تاريخ إرسال الخطاب عبر “صادر” الفاكس في عام 2013، أي قبل نحو الـ6 سنوات، ما يثير علامات استفهام عدة حول طبيعة هذه الخطوة وخلفياتها والهدف من الترويج للرسالة في هذا التوقيت.

وأكد العين في البيان الذي نشره على موقعه وحساباته الرسمية في شبكة الإنترنت، أنه ماضٍ في الإجراءات القانونية، ضد مرتكبي جريمة التزوير، وملاحقتهم عبر القنوات الرسمية.

وأشار النادي إلى أن من يقدم على مثل تلك الممارسات المرفوضة، يضع نفسه تحت طائلة العقوبات، لمخالفة القوانين مؤكداً أن العين لن يسمح بانتهاك حقوقه عبر تلك الأساليب الرخيصة، وسيقف في وجه كل من يحاول العيث بتاريخه وخصوصيته.

 اقرأ أيضًا

مستشفى الأهلي.. عودة عاشور بعد 10 أيام.. ربيعة جاهز.. وفحص لجيرالدو

الأهلي ليلا كورة: لا نمانع نقل مبارياتنا إلى الكلية الحربية

"خربين" صفقة بيراميدز الجديدة.. الأفضل في آسيا الذي اقتحم تاريخ الهلال وفك عقدته

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات