شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب مصري ضمن المرشحين لجائزة "الأفضل" بالدوري الإماراتي

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

يتواجد المدرب المصري أيمن الرمادي، المدير الفني لنادي عجمان الإماراتي، ضمن المرشحين لجائزة "القائد" أفضل مدرب لموسم 2018/2019.

ويحتل فريق عجمان المركز السابع في ترتيب جدول دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 31 نقطة، ومتبقي له 3 مباريات على نهاية الموسم.

ويتنافس المصري أيمن الرمادي مع 4 مدربين وهم: عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي، كورنسلاف يورشيتش مدرب بني ياس، فوك رازوفيتش مدرب الظفرة.

وتبدأ غدا الأحد عملية التصويت لفئات جائزة دوري الخليج العربي لموسم 2018 / 2019 عبر الموقع المخصص للجائزة، فيما سيتم تتويج الفائزين في 17 مايو الجاري بأحد فنادق دبي.

وتشمل الجوائز الخاصة بالتصويت "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب مواطن و"الكرة الذهبية" لأفضل لاعب أجنبي و"القائد" لأفضل مدرب و"الفتى الذهبي" لأفضل لاعب واعد و"القفاز الذهبي" لأفضل حارس مرمى إضافة لجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور وجائزة أفضل منصة رقمية رياضية وجائزة أفضل هدف.

وكانت لجنة دوري المحترفين أعلنت عن لجنة الاختيار المكونة من خبراء في لعبة كرة القدم من مختلف المجالات، وتضم اللجنة كلا من عبد الحميد المستكي وإسماعيل راشد وعبد الرحمن محمد وماجد العويس وسبيت خاطر وعلي سعيد الكعبي وعامر عبد الله وخالد بيومي.

واختارت اللجنة المرشحين لمرحلة التصويت من القائمة المبدئية المقدمة من شركة "سبورت رادار" الشريك الإحصائي للجنة دوري المحترفين والمبنية على المعلومات الفنية والإحصائية في بطولة دوري الخليج العربي وكذلك التقييم الفني للمرشحين من خلال أعضاء اللجنة، حسبما أفادت صحيفة "الاتحاد الرياضي" اليوم السبت.

ويتم الإعلان عن قائمة المرشحين للجوائز اليوم حيث سيكون بإمكان ممثلي الأندية والإعلام والجماهير منح أصواتهم للمرشحين حسب النسب المحددة وهي 25% للمدربين و25% لقادة الفرق و25% لممثلي وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي والإلكتروني و25% للجماهير.

ويقوم كل من يصوت باختيار خمسة مرشحين من الفئات المرشحة وترتيبهم من الأول إلى الخامس على أن تعطي للأول 5 نجوم والثاني 4 نجوم ثم الثالث 3 نجوم ويحصل الرابع على نجمتين فيما يحصل الخامس على نجمة واحدة ، وكل نجمة تعادل نقطة واحدة.

وفي حال التعادل في النقاط في فئات أفضل لاعب مواطن وأفضل لاعب أجنبي وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب واعد ، يتم تحديد النتيجة النهائية بناء على معايير محددة حيث سيتم خصم نقاط عن البطاقات الحمراء والصفراء بالنسبة لفئة اللاعبين.

وفي حال التعادل في عدد النقاط في فئة أفضل مدرب، سيتم تحديد النتيجة النهائية بناء على عدد المباريات التي فاز بها الفريق تحت قيادة المدرب، والعقوبات والغرامات التي صدرت في حقه خلال بطولة دوري الخليج العربي.

وبعد انتهاء مرحلة التصويت، سيتم الإعلان عن القائمة المختصرة المكونة من ثلاثة مرشحين، على أن يتم تتويج الفائزين في حفل جائزة دوري الخليج العربي في 17 مايو الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات