جميع المباريات

الدوري الإماراتي

برعاية

إعلان

برونو كونسيساو ليلا كورة: نريد الاحتفاظ بالدوري.. ونمتلك أفضل فريق في الإمارات

برونو

برونو كونسيساو

هو أحد المواهب الشابة الموجودين على الساحة في الكرة الإماراتية خلال الموسم الجديد، البرازيلي الأصل برونو كونسيساو، الذي سجل أول أهدافه مع الجزيرة الجولة الماضية بالدوري.

برونو نال إعجاب الكثيرين وتحديدًا من مشجعي فريق الجزيرة بفضل تميزه في هذه المباراة أمام الإمارات، برونو هو ضيفنا القادم ويتحدث عن العديد من الأمور في حوار خاص عبر "يلا كورة".

وإليكم تفاصيل الحوار على الشكل التالي:

- كيف يتعامل مارسيل كايزر مع اللاعبين؟

هو مدرب رائع، ولديه علاقة جيدة مع جميع اللاعبين، يمنحنا الكثير من الثقة، وهذا الأمر مهما لنا للغاية، خلال فترته التي يتولى بها تدريب نادي الجزيرة.

- هل وجدت صعوبات منذ انضمامك إلى الجزيرة الإماراتي؟

في البداية، التكيف كان صعباً بعض الشيء، خاصة وأنني كنت أنتمي إلى ثقافة مختلفة للغاية، ولكنني تمكنت من الاندماج سريعاً، والسبب أن جميع اللاعبين استقبلوني بشكل جيد للغاية، وجعلوني أشعر وكأنني في بيتي، لذلك أنا سعيد للغاية بوجودي هنا.

- ما رأيك في مستوى الدوري الإماراتي حتى الآن؟

مستوى التنافسية الموجود بالدوري الإماراتي مرتفع للغاية، هناك العديد من الفرق المميزة حقاً، مع لاعبين ذو مستويات كبيرة. كل موسم يمر يجعل الدوري يزداد قوة وتنافسية، وهذا أمر جيد للغاية، لتطوير الدوري.

- حدثنا عن بدايتك في الدوري البرازيلي، وهل كنت تتوقع المجيء للدوري الإماراتي؟

بدأت في فئة الشباب في نوفوريزونتينو، وهو أحد الأندية الموجودة بالمناطق الداخلية في ساو باولو. ولله الحمد انتهى بي المطاف في فريق 20 عاماً. بعدها انضممت إلى الجزيرة الإماراتي، حيث انتهى بي الأمر بلعب مباراتي الأولى كمحترف هنا في الإمارات، لطالما كان حلمي أن ألعب في الخارج، خاصة أن كرة القدم في الدوري الإماراتي تزداد قوة، ‘نه دوري تنافسي للغاية، يجذب انتباه أي أجنبي يأتي إلى هنا.

- ما توقعاتك للمنافسة في الدوري الإماراتي هذا الموسم، وهل الجزيرة قادر على تحقيق البطولة؟

بالتأكيد التوقعات هيّ الأفضل، نحن الأبطال الحاليين للدوري الإماراتي، ونريد الفوز وتحقيق اللقب مرة أخرى، تعرف جودة فريقنا جيداً. ومع التعاقدات الجديدة، أعتقد أننا أحد الفرق المرشحة على اللقب مرة أخرى.

- من هو أقرب أصدقائك في الفريق، وحدثنا عن دور علي مبخوت في تحفيزك؟

كل اللاعبين أصدقائي ولدي علاقة كبيرة معهم جميعًا. أنا ممتن جداً للجميع على حفل الاستقبال الذي وجدته هنا منذ قدومي إلى الإمارات. بالنسبة لعلي مبخوت، فهو شخص عظيم. دائماً يحفزنا بفضل خبراته، أنه رجل رائع كلاعب وشخص.

- سجلت في المباراة الماضية أول أهدافك مع الجزيرة، ماذا يعني لك هذا الهدف؟

أنا سعيد جداً لأنني سجلت هدفاً وخاصة أنني ساعدت الفريق في الفوز. آمل أن يكون هذا هو الأول من بين العديد من الأهداف التي يمكنني تسجيلها هذا الموسم، أريد أن أساعد الفريق بأي شكل من الأشكال، سواء بالأهداف أو التمريرات الحاسمة.

- مَن هو أفضل لاعب إماراتي وأجنبي في البطولة خارج الجزيرة من رأيك؟

أعتقد أن أفضل الأجانب موجودون في فريقنا، مثل ميلوش كوسانوفيتش وسيريرو. أما بالنسبة للاعبين الإماراتيين لدينا أفضل اللاعبين معنا، مثل علي مبخوت وعبد الله رمضان وخلفان مبارك. في رأيي، لدينا فريق رفيع المستوى والأفضل موجود هنا في الجزيرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات