جميع المباريات

إعلان

تأهل سلافيا براج وباوك وكارباج لأدوار في دوري المؤتمر الأوروبي

سلافيا براغ

سلافيا براج

تأهلت فرق سلافيا براج التشيكي وباوك اليوناني وكارباج الأذربيجاني إلى دور خروج المغلوب ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، بعد احتلالهم المركز الثاني في مجموعاتهم بالمسابقة.

ونجح سلافيا براج في احتلال المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بعدما تعادل مع مضيفه يونيون برلين الألماني 1 / 1، فيما فاز فينورد الهولندي، والذي حسم تأهله لدور الستة عشر في وقت سابق من دور المجموعات، على مكابي حيفا الإسرائيلي 2 / 1.

ورفع سلافيا براج رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، فيما يتصدر فينورد المركز الأول برصيد 14 نقطة، ويحتل يونيون برلين المركز الثالث برصيد سبع نقاط ويتذيل مكابي حيفا المركز الرابع والأخير برصيد أربع نقاط.

وفي المجموعة السادسة تأهل باوك اليوناني إلى دور خروج المغلوب بعد فوزه على لينكولن ريد أمبس من جبل طارق 2 / صفر، فيما تغلب كوبنهاجن الدنماركي على ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بالنتيجة ذاتها.

ورفع باوك رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف كوبنهاجن المتصدر، فيما يحتل سلوفان براتيسلافا المركز الثالث برصيد ثماني نقاط، وأنهى لينكولن ريد أمبس دور المجموعات في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السابعة، فاز فيتيس أرنهيم الهولندي على ضيفه مورا السلوفيني 3 /1.

ورفع فيتيس رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الإنجليزي الذي لديه مباراة مؤجلة مع المتصدر رين الفرنسي، والذي كان قد حسم تأهله إلى دور الستة عشر في وقت سابق من دور المجموعات.

ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد سبع نقاط، وقد تأجلت مباراته مع رين بفعل تعرض بعض من لاعبيه وموظفيه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد المباراة بين توتنهام ورين، والتي ستؤثر نتيجتها على مصير صاحب المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الثامنة، تغلب بازل السويسري على كارباج الأذربيجاني 3 / صفر، فيما خيم التعادل السلبي على مواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي وكيرات ألماتي الكازاخي.

ورفع بازل رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تأهل كارباج من خلال احتلاله المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما يحتل أومونيا نيقوسيا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل كيرات الترتيب برصيد نقطتين.

ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى دور الستة عشر مباشرة، فيما يخوض أصحاب المركز الثاني مباراة خروج المغلوب مع الفريق صاحب المركز الثالث بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن