جميع المباريات

إعلان

إيسترن كومباني يواصل انتصاراته بثنائية أمام مصر المقاصة

إيسترن كومباني

إيسترن كومباني

فاز فريق إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس بنظيره مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري.

وتقدم فريق إيسترن كومباني في الدقيقة 16من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سددها لاعبه محمد رمضان قبل أن يتعادل مصر المقاصة في الدقيقة 36 عن طريق لاعبه أحمد منعم ثم أضاف عماد ميهوب الهدف الثاني لإيسترن كومباني في الدقيقة 38.

ورفع إيسترن كومباني بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 19 في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ بفارق نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز 16، فيما يتذيل مصر المقاصة الترتيب برصيد 14 نقطة.

وتُعد المباراة هي الثانية على التوالي التي يفوز بها إيسترن كومباني بعدما فاز في الجولة الماضية أمام نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملخص بأبرز أحداث المباراة المباراة:

وبدأ اللقاء بسيطرة وخطورة من قبل لاعبي نادي إيسترن كومباني لعل أخطر الكرات كانت في الدقيقة 4 بعد تمريرة من اللاعب محمد رمضان لزميله عماد ميهوب داخل منطقة جزاء مصر المقاصة ولكن تصدى لها حارس مصر المقاصة.

وردّ مصر المقاصة في الدقيقة 7 بكرة خطرة ولكن أبعدها حارس مرمى إيسترن كومباني قبل أن يحصل مصر المقاصة على ركة حرة مباشرة في الدقيقة 9 من أمام منطقة جزاء إيسترن كومباني ولكن سُددت ضعيفة في يد الحارس.

وطالب لاعبو إيسترن كومباني في الدقيقة 14 حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بداعٍ ارتطام الكرة بيد لاعب مصر المقاصة علي فتحي ليوقف الحكم اللقاء ويلجأ لتقنية الفيديو ليحتسب الكرة ركلة جزاء.

وسدد لاعب إيسترن كومباني محمد رمضان ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 16ليتقدم لفريقه بهدف.

وأوقف الحكم اللعب في الدقيقة 25 لتلقي لاعب إيسترن كومباني أحمد حجي العلاج داخل الملعب قبل أن يُستأنف اللعب مرة أخرى.

وأجرى المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، علاء عبدالعال، في الدقيقة 30 بالدفع باللاعب صابر الشيمي بدلاً من لاعبه أحمد حجي المُصاب.

ودفع المدير الفني لمصر المقاصة في الدقيقة 34 باللاعب إسلام أبو زيادة بدلاً من سعيد الونش.

وكاد يُعزز فريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35 تقدمه بهدف ثانِ ولكن عرضية لاعبه داخل منطقة جزاء مصر المقاصة لم تجد من يقابلها ليُبعدها الدفاع.

وحصل مصر المقاصة في الدقيقة 37 على ركلة حرة مباشرة نفذها علي فتحي وحولها زميله أحمد منعم هدفًا في مرمى إيسترن كومباني.

وردّ إيسترن كومباني سريعًا بهدف للاعبه عماد ميهوب في الدقيقة 38 وهو الهدف الذي أكده الحكم بالعودة لتقنية الفيديو.

وسدد لاعب إيسترن كومباني محمد رمضان كرة في الدقيقة 45 ولكنها ارتطمت بالقائم وخرجت عن المرمى.

وكاد يُسجل إيسترن كومباني الهدف الثالث في الدقيقة 89 بعدما وصلت الكرة للاعبه الطرابلسي داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته أبعدها حارس مصر المقاصة لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

ودفع المدير الفني لفريق إيسترن كومباني علاء عبدالعال في الدقيقة 90 باللاعب أحمد موكشا بدلًا من زميله عماد ميهوب.

واحتسب الحكم في الدقيقة 90+3 ركلة جزاء لصالح فريق مصر المقاصة بعد عرقلة لاعبه محمد مسعد ولكن حكم الراية كان قد أعلن وجود تسلل ضد لاعب المقاصة جون أيبري وهو القرار الذي أكدته تقنية الفيديو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن