جميع المباريات

إعلان

اللقب الأوروبي الثاني.. وست هام يخطف دوري المؤتمر من فيورنتينا بهدف +90 (فيديو)

وست هام

تتويج وست هام

توج نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، على حساب نظيره فيورنتينا الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-1) في المباراة النهائية.

وافتتح سعيد بن رحمة أهداف وست هام في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل جياكومو بونافينتورا هدفاً في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وأحرز جارود بوين هدف الفوز واللقب الأوروبي في الوقت القاتل، بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

ويعتبر هذا هو اللقب الأوروبي الثاني لوست هام في تاريخ النادي، بعد كأس أبطال الكؤوس الأوروبي في موسم 1964-65.

لمشاهدة هدف وست هام الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف فيورنتينا الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف وست هام الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

جاء التهديد الأول في المباراة، بعد تسديدة من ماندراجورا لاعب فيورنتينا من على حدود منطقة الجزاء، ولكن كرته جاءت بعيدة عن مرمى وست هام إلى خارج الملعب.

وحاول ديكلان رايس تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة خرجت بجوار القائم الأيسر لمرمى فيورنتينا.

وتوقف اللقاء لعدة دقائق بعدما ألقت مجموعة من جماهير وست هام بعض الزجاجات الفارغة على لاعبي فيورنتينا مما أدى إلى إصابة قائد الفريق الإيطالي وسقوط دماء من رأسه.

وسجل لوكا يوفيتش الهدف الأول لفيورنتينا قبل نهاية الشوط الأول بعدما حول كرة عرضية برأسية إلى داخل الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، كما أكدت تقنية الفيديو صحة قرار الحكم المساعد.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق وست هام، بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود لمسة يد على قائد فيورنتينا داخل منطقة الجزاء.

ونفذ سعيد بن رحمة ركلة الجزاء لصالح وست هام في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، ونجح في إحراز الهدف الأول للفريق الإنجليزي في اللقاء.

وتمكن فيورنتينا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعدما أرسل أمرابط كرة طويلة خلف دفاعات وست هام قابلها جونزاليس بتمريرة بالرأس وصلت عند بونافينتورا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية ذهبت في الزاوية البعيدة على يمين حارس وست هام إلى داخل الشباك.

وأهدر فيورنتينا فرصة الهدف الثاني، بعدما لُعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تصل عند رولاندو ماندراجورا، الذي سدد كرة قوية لكنها ذهبت على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب.

واستطاع جارود بوين من إحراز الهدف الثاني لوست هام في الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد أن وصلت له تمريرة بينية، داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس فيورنتينا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

28

اووو فرصة هدف للهلال بعد كرة عرضية واستلام من كنو داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة مقصية وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن