جميع المباريات

إعلان

هجوم أرميني على مورينيو بسبب مخيتاريان

مخيتاريان

مورينيو بصحبة مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد السابق

تسبب عدم حصول الأرميني هنريك مخيتاريان على فرصة كافية في صفوف مانشستر يونايتد في هجوم حاد من وسائل الإعلام الأرمينية على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وتبعًا لصحيفة "آس" الإسبانية، نال مورينيو انتقادات أرمينية لاذعة، على الصعيدين الإعلامي والشعبي، بسبب عدم تقدير مخيتاريان، وهو ما أدى لرحيله في النهاية إلى آرسنال، ضمن صفقة تبادلية شملت حصول مانشستر يونايتد على خدمات التشيلي أليكسيز سانشيز.

وأطلق المتداولون الأرمينيون عبر مواقع التواصل  الاجتماعي حملات لدعم مخيتاريان، كما دشنوا أكثر من "هاشتاج" يهاجم مورينيو، بينما أظهروا مشاعر طيبة تجاه الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال.

ودعمت وسائل إعلامية أرمينية تلك الحملات، حيث نشرت تعليقات المشجعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرزها تغريدة لمشجعة أرمينية قالت لمخيتاريان "أنت بطلنا، نحن معك وخلفك في أي مكان، تذكر دائمًا كم نحن فخورون بك".

وأصبح مخيتاريان بطلًا قوميًا في بلده، بعد تألقه بشكل ملفت بقميص بوروسيا دورتموند في دوري الدرجة الأولى الألماني، ليفرض نفسه كأحد أبرز صناع الألعاب في العالم في السنوات الأخيرة، كما فاز بجائزة أفضل رياضي في أرمينيا ثمان مرات.

وانتقل مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي، إلا أنه لم يحصل على فرصة كافية تحت قيادة جوزيه مورينيو، ليرحل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بحثًا عن فرصة أفضل للمشاركة بقميص آرسنال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن