شاهد كل المباريات

إعلان

دوري الأمم الأوروبية.. هولندا تقلب الطاولة على حساب فرنسا.. وهبوط ألمانيا رسميا

منتخب هولندا

منتخب هولندا

قلب المنتخب الهولندي الطاولة في المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية، بالفوز بهدفين نظيفين على حساب فرنسا، ليعزز حظوظه في التأهل للمرحلة النهائية للمنافسة على لقب النسخة الأولى للبطولة، كما تسببت تلك النتيجة في هبوط المنتخب الألماني رسميًا إلى المستوى الثاني.

وتقضي قواعد دوري الأمم الأوروبية بتأهل متصدري مجموعات المستوى الأول والتي تضم كل منها 3 منتخبات إلى نصف نهائي البطولة، بينما يهبط متذيلو المجموعات إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة.

وسجل جورجي فينالدوم نجم فريق ليفربول الإنجليزي هدف المواجهة الأول في الدقيقة الرابعة والأربعين، قبل أن يعزز ممفيس ديباي النتيجة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليواصل المنتخب البرتقالي انتفاضته بالمجموعة، بعدما اكتسح نظيره الألماني بثلاثية نظيفة، عقب خسارة افتتاحية أمام أبطال العالم.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الفرنسي الذي مازال محافظًا على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل المنتخب الألماني المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وأنهى المنتخب الفرنسي مواجهاته، بينما تتبقى مواجهة أخيرة في منافسات المجموعة تجمع المنتخبين الألماني والهولندي، ويكفي التعادل المنتخب الهولندي لخطف صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام خروج المغلوب في شهر يونيو من عام 2019، لتفوقه في المواجهات المباشرة على نظيره الفرنسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات