شاهد كل المباريات

إعلان

هولندا تحطم آمال فرنسا وتقتنص بطاقة "درامية" لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

فيرجل فان دايك

فان دايك

اقتنص المنتخب الهولندي البطاقة الأخيرة للدور نصف النهائي بدوري الأمم الأوروبية بشكل درامي، بعدما حول تأخره أمام المنتخب الألماني إلى تعادل مثير بهدفين لمثلهما في اللحظات الأخيرة.

وتقدم المنتخب الألماني مبكرًا بهدفين سجلهما تيمو فيرنر في الدقيقة التاسعة وليروي ساني في الدقيقة التاسعة عشرة، قبل أن يعود الضيوف بهدفين في الدقائق الأخيرة، سجلهما كوينسي بروميس في الدقيقة الخامسة والثمانين وفيرجل فان دايك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى سبع نقاط، ليقتنص صدارة المجموعة الأولى في المستوى الأول، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على المنتخب الفرنسي الذي يمتلك الرصيد ذاته من النقاط، وبقي المنتخب الألماني في ذيل المجموعة برصيد نقطتين.

وتنص لوائح دوري الأمم الأوروبية على تأهل متصدري مجموعات المستوى الأول إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على اللقب، بينما يهبط المتذيلون إلى المستوى الثاني بالنسخة المقبلة.

وأكمل المنتخب الهولندي عقد المربع الذهبي للبطولة، حيث سبقته منتخبات البرتغال، إنجلترا وسويسرا، ويقام الدور نصف النهائي يومي 5 و6 يونيو 2019، كما يقام النهائي في التاسع من شهر ذاته بالأراضي البرتغالية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات