جميع المباريات

إعلان

أخطاء انجلترا تقود هولندا لنهائي دوري الأمم الأوروبية بعد مباراة 120 دقيقة

هولندا ، فان دايك

هولندا

تأهل المنتخب الهولندي إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعدما فاز بنتيجة 3-1 في مباراة امتدت إلى الوقت الإضافي اليوم الخميس على ملعب أفونسو هنريكيس في البرتغال.

ويقام نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد المقبل أمام البرتغال.

تشكيل هولندا: سيليسين؛ دومفريز، دي ليخت، فان دايك، بليند؛ دي روون، فينالدوم، دي يونج؛ بيرجوين، ميمفيس ديباي، بابل.

تشكيل انجلترا: بيكفورد؛ والكر، ستونز، ماجوير، بين شيلويل؛ رايس، فابيان ديلف، باركلي؛ سانشو، سترلينج، راشفورد.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد ماتياس دي ليخت، بعدما قام بعرقلة مهاجم انجلترا ماركوس راشفورد في الدقيقة 30 ليتم اشهار بطاقة صفراء في وجه سيليسين.

وأحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لصالح انجلترا في الدقيقة 32 من ركلة الجزاء التي سددها بإتقان بعدما سددها على يسار الحارس، فيما ارتمى الحارس الهولندي تجاه اليمين.

واستطاع ماتياس دي ليخت مدافع المنتخب الهولندي في الدقيقة 73 أن يصحح الخطأ الذي ارتكبه في ركلة الجزاء بتسجيل هدف التعادل من ركنية ارتقى للتعامل معها وسددها رأسية رائعة في الشباك.

تسبب حكم الفيديو المساعد في إلغاء هدف لصالح المنتخب الانجليزي في الدقيقة 83 عن طريق لينجارد، بداعي التسلل، ثم راجع في الدقيقة 86 لعبه لصالح هولندا، بعد لمس الكرة لذراع هاري ماجواير ورفض احتسابها ركلة جزاء.

ارتكب دفاع انجلترا وحارس مرماه خطأ مركب تسبب في خطأ لصالح كوينسي بروميس لاعب هولندا بالدقيقة 97، بعدما حاول ستونز مراوغة ميمفيس ديباي فقطع الكرة وسددها ليعجز بيكفورد عن الإمساك بها، ثم سدد الكرة لترتطم في قدم والكر وتسكن الشباك.

وأحرز بروميس هدف ثالث لصالح هولندا في الدقيقة 114 بعدما حصل على تمريرة من ممفيس ديباي ليسكنها في شباك انجلترا، بعد خطأ فادح من جانب باركلي الذي مرر الكرة للمنافس داخل منطقة الجزاء.

شاهد الأهداف

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن