جميع المباريات

إعلان

فرنسا تكرر نتيجة نهائي المونديال مع كرواتيا.. ورونالدو ينفجر أمام السويد

فرنسا

فرنسا كررت نتيجة نهائي كأس العالم

حقق المنتخب الفرنسي فوزاً كبيراً على  كرواتيا (4-2) في الجولة الثانية من مجموعات دوري الأمم الأوروبية، ليكرر نتيجة نهائي كأس العالم بين الفريقين. ملخص المباراة 

وبعد بداية هادئة نجحت كرواتيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 17 بعد كرة عرضية من ركنية قابلها لوفرين باستلام ومراوغة ثم تسديدة يسارية مرت إلى شباك فرنسا.

وفي الدقيقة 43 نجح  جريزمان لاعب برشلونة في تسجيل هدف التعادل لبطل العالم 2018 قبل نهاية الشوط الأول ليعيد المباراة لنقطة البداية.

وسجل المنتخب الفرنسي هدفاً ثانياً في الدقيقة 45+1 عن طريق مارسيال بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى حولها لاعب مانشستر يونايتد ليتصدى لها الحارس قبل أن تعانق شباكه، لكن الهدف احتسب باسم الحارس ليفاكوفيتش عن طريق الخطأ في مرماه.

ونجحت كرواتيا في إدراك التعادل في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب بريكالو، لتبدأ بعدها محاولات من فرنسا للعودة للتقدم.

وسجل أوباميكانو هدفاً ثالثاً للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 65 بعد عرضية أرسلها جريزمان من ضربة ركنية ليحولها اللاعب الفرنسي في الشباك الكرواتية.

ومن ركلة جزاء أضاف جيرو هدفاً رابعاً لفرنسا في الدقيقة 77 ليوسع الفارق لصالح أصحاب الأرض قبل دقائق قليلة من النهاية.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت في التوقيت ذاته تألق كريستيانو رونالدو ليقود بلاده منتخب البرتغال للفوز (2-0) على السويد. 

وتصدر البرتغال المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا، بينما ظلت السويد وكرواتيا بلا رصيد في المركزين الثالث والرابع. 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن