جميع المباريات

إعلان

أبراهام يعتذر عن خرقه بروتوكول "كورونا"

تامي أبراهام

أبراهام

قدم تامي أبراهام نجم هجوم المنتخب الإنجليزي اعتذاره عن خرق القواعد والبروتوكولات المطبقة للحد من تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وكان أبراهام المنضم إلى قائمة المنتخب الإنجليزي، الذي يستعد لالتزاماته الدولية هذا الأسبوع، خرق البروتوكول الصحي المطبق من خلال المشاركة في حفل مفاجئ بمنزله للاحتفال بعيد ميلاده الثالث والعشرين مع حضور أكثر من ستة أشخاص للحفل من بينهم كل من زميليه بن تشيلويل وجادون سانشو.

وصرح أبراهام إلى صحيفة "ذي صن" البريطانية قائلا : "وصلت إلى منزلي مساء يوم السبت الماضي لأجد تجمعا صغيرا مفاجئا نظمته لي عائلتي وأصدقائي المقربين للاحتفال بعيد ميلادي".

وأوضح : "رغم أنني لم أكن أعرف أي شيء عن هذا ، أود الاعتذار من صميم قلبي عن السذاجة التي أظهرها الجميع في تنظيم وحضور هذا الحفل".

وهذه هي المرة الثانية في غضون شهر واحد التي يخرق فيها لاعبو المنتخب الإنجليزي قواعد مكافحة "كورونا".

وكان جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي استبعد اللاعبين فيل فودين وماسون جرينوود من قائمة الفريق في سبتمبر الماضي بعد خرق قواعد التصدي لكورونا خلال رحلة الفريق إلى أيسلندا لمواجهة منتخبها بدوري أمم أوروبا.

وأضاف أبراهام نجم تشيلسي الإنجليزي : "أعترف بأن لدي مسؤولية في كل من حياتي المهنية والشخصية لتقدير واحترام الإرشادات. وأتأسف من أعماقي لحدوث هذا".

وأشار : "كل ما يمكنني فعله هو التعلم من هذا. أعتذر للجميع وأتعهد بعد تكرار هذا".

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت في الشهر الماضي "قاعدة الستة" والتي تحظر التجمعات لأكثر من ستة أشخاص سواء في أماكن مغلقة أو مفتوحة في محاولة للتصدي لأزمة وباء "كورونا".

وأكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني أنه على "اتصال وثيق" مع الاتحاد الإنجليزي للعبة وممثليه في المنتخب الإنجليزي بشأن مشاركة سانشو في الحفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن