جميع المباريات

إعلان

هل طلب سيتي عودة دي بروين من معسكر بلجيكا؟ مارتينيز يجيب

دي بروين

دي بروين

أثارت عودة كيفين دي بروين إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وترك معسكر المنتخب البلجيكي، تساؤلات حول جاهزية صانع ألعاب الفريق السماوي للمشاركة في المباريات المقبلة.

وغادر دي بروين معسكر المنتخب البلجيكي الذي يستعد لمواجهة آيسلندا مساء اليوم الأربعاء بدوري الأمم الأوروبية.

وقال منتخب بلجيكا في حسابه على "تويتر" :عاد كيفن دي بروين إلى ناديه.. لن يكون جاهزًا بما يكفي لمواجهة أيسلندا".

ولم يُشر المنتخب البلجيكي إلى أسباب عدم جاهزية دي بروين للمشاركة في مباراة آيسلندا، كما لم يوضح حجم الإصابة التي يعاني منها وما إذا كانت تجاوزت الإرهاق البدني.

صحيفة "ميرور" البريطانية، قالت أمس الثلاثاء، إن اللاعب البلجيكي عانى من إصابة عضلية بعد هزيمة منتخب بلاده أمام إنجلترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي بالجولة الثالثة للمجموعة A2 بدوري الأمم الأوروبية.

وأضافت أن دي بروين عاد إلى مانشستر سيتي قبل نهاية الأسبوع، ومن المتوقع غيابه عن مباراة سيتزنز ضد آرسنال في بريميرليج المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بريميرليج.

من ناحية أخرى، سُئل روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي حول ما إذا كان مانشستر سيتي طلب عودة لاعبه من المعسكر وسط مخاوف أوسع من شعوره بالإجهاد.

أصر مارتينيز على أن قرار عودة دي بروين إلى مانشستر سيتي تم اتخاذه لتجنب تفاقم الإصابة.

وقال مارتينيز: "لدينا دائمًا علاقة قوية ومحترمة مع مانشستر سيتي، وفي هذه الحالة كان الأمر مجرد محاولة للوصول لأفضل قرار بالنسبة لكيفن".

وأتم: "كيفن، أو أي لاعب يحتاج لأن يكون جاهزًا بنسبة 100% للعب، نحن نعمل مع مانشستر سيتي وكل الأندية."

بلجيكا خسرت أمام إنجلترا بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، ومن المقرر أن تواجه آيسلندا مساء اليوم بالجولة الرابعة.

جدير بالذكر أن بلجيكا تتواجد في المركز الثاني بالمجموعة A2 بفارق نقطة عن إنجلترا متصدر جدول الترتيب.

0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات