جميع المباريات

إعلان

تقرير.. السداسية المحبطة تخيم على الرقم القياسي لنوير

نوير

مانويل نوير

تلقى مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني صدمة قوية إثر اهتزاز شباكه بستة أهداف في المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام المنتخب الإسباني صفر / 6 مساء الثلاثاء ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، حيث خيم ذلك على الرقم القياسي الذي يتمثل في أنه أصبح حارس المرمى الأكثر مشاركة في المباريات الدولية في تاريخ المنتخب الألماني.

وكانت مباراة أمس هي الــ96 لنوير مع المنتخب لينفرد بذلك بصدارة حراس المرمى الأكثر مشاركة مع المنتخب الألماني، لكنه لم يتمكن من الاحتفال في ظل الرقم السلبي الذي حملته نفس المباراة، حيث أنها المرة الأولى التي تهتز فيها شباك نوير بستة أهداف في تاريخ مشاركاته بالمباريات الرسمية.

واعتاد نوير بشكل كبير على الحفاظ على نظافة شباكه مع فريق بايرن ميونخ الألماني، حيث احتفل في المباراة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا يوم 21 تشرين أول/أكتوبر المتاضي، بالحفاظ عهلى نظافة شباكه للمرة 200 في مسيرته.

لكن نجم حراسة المرمى تلقى صدمة قوية أمس مع المنتخب الألماني الذي واجه فترات تخبط منذ تتويجه بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتجاوز نوير رقم سيب ماير، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 1974، والذي تولى حراسة مرمى المنتخب الألماني في 95 مباراة.

لكن بدلا من الاحتفال بالرقم القياسي، سيطرت حالة من خيبة الأمل على مانويل نوير، حاله كحال زملائه، بعد أن تلقى المنتخب الألماني أسوأ هزيمة له منذ عام 1931 .

وقال نوير في تصريحات لقناة "إيه.آر.دي" التليفزيونية الألمانية :"هذا شيء مخيب للأمل بالنسبة لنا جميعا."

وأضاف :"أنا جزء من الفريق. لقد خسرنا المباراة معا. التفاهم والتناغم كانا ضئيلين للغاية. كان علينا التحدث بشكل أكبر، بعد الهدف الأول."

0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات