جميع المباريات

إعلان

فينالدوم: حققت رغبة فان دايك أمام وولفرهامبتون

فينالدوم

ليفربول

أعرب الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول، عن سعادته بالهدف الذي سجله في مرمى وولفرهامبتون مساء الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، تلبية لطلب مواطنه وزميله فيرجيل فان ديك له قبل المباراة.

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس على ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل فينالدوم الهدف الثاني للريدز وركض تجاه زميله فان دايك للاحتفال، وكشف لاعب الوسط لاحقًا عن تفاصيل محادثته مع فان دايك في غرفة الملابس.

وقال فينالدوم للموقع الرسمي لليفربول: " لقد قلت إن كل هدف أسجله هذا الموسم سأخصصه له لأننا جميعًا نفتقده".

وأضاف:" كان من الرائع عودته، وقال لي في غرفة الملابس، أريد أن أراك تسجل اليوم".

وظهر فان دايك في المدرجات أمس، بعد غيابه عن ليفربول منذ تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته ضد إيفرتون في أكتوبر الماضي ببريميرليج.

وعلق فينالدوم على عودة الجماهير مره أخرى إلى المدرجات قائلاً:" لقد كان أمرًا جيدًا حقًا أن تعود الجماهير إلى الملعب اليوم، إنها لحظة نتطلع إليها لفترة طويلة، لذا منذ اللحظة الأولى عندما سمعنا أن الجماهير سُمح لها بالدخول إلى الملعب، كنا متحمسين بالفعل لأننا يمكن أن نلعب مرة أخرى مع الجماهير. كان من الجيد استعادتهم، كان من الجيد منحهم الفوز 4-0 وتقديم أداء جيد".

وأتم: " كانوا يدعموننا حقًا وهذا أيضًا شيء نحتاجه، ويعلم الجميع أن الجماهير في آنفيلد تمنح الفريق دفعة إضافية وهذا ما فعلوه اليوم، أعتقد أنه كان مسموحاَ بتواجد 2000 مشجع ولكن التشجيع والصخب الذي أحدثوه كان لا يصدق أنه صادر فقط من ألفي شخص".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن