*
جميع المباريات

دوري الأمم الأوروبية

برعاية

إعلان

مبابي يبعث برسالة إلى كريم بنزيما بعد التتويج الأوروبي

مبابي وبنزيما - منتخب فرنسا

مبابي وبنزيما - منتخب فرنسا

على هامش استعدادات منتخب فرنسا لمواجهة الدنمارك ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حرص كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على تهنئة كريم بنزيما بعدما حقق لقب دوري الأبطال مع ريال مدريد.

ويفتتح المنتخب الفرنسي مشواره في النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية بمواجهة الدنمارك والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حرص مبابي على تهنئة بنزيما الذي توج باللقب الخامس لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وقال مبابي: "تهانينا لكريم، من الصعب دائمًا الفوز بالألقاب، يجب ألا نتجاهل أبدًا ذلك، خاصة أنها المرة الخامسة التي يفوز فيها بدوري الأبطال، لذا تهانينا له".

وكان من المحتمل أن يضم مبابي إلى ريال مدريد ومزاملة بنزيما ولكن فضل النجم الفرنسي الشاب البقاء في باريس سان جيرمان وتجديد عقده حتى 2025 وعدم الرحيل لصفوف الملكي.

وعن بطولة الأمم الأوروبية، أكد مبابي، قائلًا: "هي بطولة مهمة، نحن أبطالًا لهذه البطولة، سنحاول الذهاب بعيدًا، أرى إنها فرصة جيدة للتحضير لكأس العالم".

وتابع: "الأمم الأوروبية بها منافسين جيدين، ولا توجد مجموعات سهلة الآن، الأمر متروك لنا لمواصلة مسيرتنا لنكون أبطالًا، ويمكننا الدفاع عن لقبنا".

وتوج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى والتي أقيمت العام الماضي على حساب إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات