جميع المباريات

إعلان

منتخب ألمانيا يفقد خدمات رويس أمام إيطاليا بدوري أمم أوروبا

رويس

رويس

تأكد غياب ماركو رويس مهاجم فريق بوروسيا دورتموند عن صفوف المنتخب الألماني في مباراته الأولى بدوري أمم أوروبا لكرة القدم، والمقررة أمام نظيره الإيطالي غدا السبت في بولونيا.

وغاب رويس عن المران الأخير للمنتخب الألماني اليوم الجمعة، حيث لم ينضم حتى الآن إلى معسكر المنتخب بسبب معاناته من وعكة صحية.

ولم تتضح الصورة بعد بشأن إمكانية انضمامه للمنتخب قبل المباريات التالية، حيث يلتقي المنتخب الألماني نظيره الإنجليزي في السابع من حزيران/يونيو ثم يلتقي منتخب المجر يوم 11 قبل أن يستضيف منتخب إيطاليا إيابا في 14 من الشهر نفسه.

وتدرب جميع اللاعبين الـ 25 الأخرين بالمنتخب اليوم الجمعة تحت قيادة المدير الفني هانزيل فليك، وذلك قبل السفر اليوم إلى بولونيا للقاء المنتخب الإيطالي بطل أوروبا.

وتواجد 25 لاعبا أخرون في تدريبات المنتخب الألماني اليوم الجمعة، قبل المغادرة ظهرا إلى بولونيا حيث ستلعب المباراة، فيما أبدى فليك إعجابه بما رآه في التدريبات.

وقال فليك: "يمكنني القول اليوم بأنني رأيت الجميع وهم متحفزون".

وأضاف: "لقد أظهر لنا ذلك أنه ليس سهلا أن تختار، لكن في النهاية من الرفاهية أن تكون لديك العديد من الخيارات، نريد الفوز على إيطاليا بأفضل فريق ممكن".

وستكون مباريات دوري الأمم الأوروبية الأربع والتي تبدأ بمواجهة إيطاليا بطل أوروبا يوم السبت المقبل و14يونيو، ثم الوصيف إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل، والمجر يوم 11 يونيو الجاري، بمثابة اختبارات هامة لفريق المدرب فليك قبل نهائيات كأس العالم في قطر والتي تنطلق يوم 21 نوفمبر المقبل.

وستكون آخر مباراتين رسميتين للفريق قبل كأس العالم، أمام كل من إنجلترا والمجر في سبتمبر المقبل، في باقي مباريات المنتخب الألماني في دوري الأمم الأوروبية.

وقال فليك، الذي حقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في واحدة في تسع مباريات قاد فيها الفريق منذ توليه المهمة الصيف الماضي: "سأعير انتباهي لكل ما سيحدث في الأشهر القليلة المقبلة".

وأضاف: "ما نريد الوصول إليه واضح، وهو التأكد من عودة المنتخب الألماني إلى مكانته كأفضل منتخب في العالم مجددا، نريد الفوز بالمباريات وأن نستعد بشكل جيد أيضا".

وتابع: "بعد تلك المباريات الأربع، سنحتاج إلى تحليل ورؤية ما يمكننا تطويره في سبتمبر المقبل".

ويستعد جوشوا كيميش لاعب الوسط للعودة مجددا بعدما غاب عن آخر أربع مباريات للفريق، كما توقع أن تكون المواجهة المقبلة قوية.

وقال كيميش: "أعتقد أنه من الأفضل أن نلعب مباريات دوري الأمم وسط أجواء تنافسية أكثر من المباريات الودية، أنه شيء رائع أنه هناك العديد من المباريات".

وأضاف: "بالنسبة لي هذه نوعية المباريات التي نرغب في الفوز بها لنظهر مدى قوتنا، والأمر يتعلق فقط بالوقت لكي نظهر ذلك".

وأوضح: "بعد ذلك يمكننا معرفة مستوانا وما الذي وصلنا إليه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن