*
جميع المباريات

دوري الأمم الأوروبية

برعاية

إعلان

المجر تسحق إنجلترا.. وهولندا تعبر كمين ويلز

انجلترا

انجلترا والمجر

نجح المنتخب المجري في فرض سيطرته على "مجموعة الموت"، بعد فوزه الساحق على نظيره الأنجليزي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مولينيو، ضمن الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

سجل رولاند سالاي هدفين في الدقيقتين 16 و70، وأضاف زولت ناجي الهدف الثالث في الدقيقة 80، ثم أحرز دانييل جازداج الهدف الرابع في الدقيقة 89. 

واحتلت المجر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متقدمة بفارق نقطة عن ألمانيا التي هزمت ضيفتها إيطاليا 5-2، فيما بقيت إنجلترا في قاع المجموعة برصيد نقطتين.

 

 

وعزز المنتخب الهولندي صدارته للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا، عقب فوزه على ضيفه الويلزي 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من البطولة، والتي شهدت أيضا فوز منتخب بلجيكا على مضيفه البولندي بهدف نظيف.

وسجل أهداف المنتخب الهولندي نوا لانج وكودي جاكوبو وممفيس ديباي في الدقائق 17 و23 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي المنتخب الويلزي بيرنان جونسون في الدقيقة 26 وجاريث بيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب البلجيكي على مضيفه البولندي بهدف نظيف سجله ميشي باتشواي في الدقيقة 16.

ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد المنتخب البولندي عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وبالمجموعة الثالثة، فاز منتخب البوسنة والهرسك على ضيفه منتخب فنلندا بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة بالمستوى الثاني، والتي شهدت فوز منتخب مونتينيجرو (الجبل الأسود) على مضيفه الروماني بثلاثية بيضاء.

وسجل أهداف المنتخب البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وإدين دجيكو (هدفين) في الدقيقتين 31 و58، فيما سجل هدفي منتخب فنلندا تيمو بوكي وبنجامين كالمان في الدقيقتين العاشرة و18.

ورفع المنتخب البوسني رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد منتخب فنلندا عند أربع نقاط في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، تقمص ستيفان ميوجوسا دور البطولة لمنتخب مونتينيجرو بتسجيله الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 42 و56 و63.

ورفع منتخب مونتينيجرو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد المنتخب الروماني عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

وحقق المنتخب التركي فوزًا سهلًا على ضيفه منتخب ليتوانيا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الثالث، والتي شهدت أيضًا تعادل جزر فاروه مع لوكسمبرج 2/2.

وسجل هدفي المنتخب التركي كان ايهان في الدقيقة 38 وهاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب التركي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، وظل منتخب ليتوانيا بلا رصيد في قاع الترتيب.

وفي المباراة الثانية، تعادل منتخب لوكسمبرج مع جزر فاروه 2/2.

وسجل هدفي منتخب لوكسمبرج جيرسون رودريجيز في الدقيقة 12 من ركلة جزاء ولياندرو باريرو في الدقيقة 49، فيما سجل هدفي جزر فاروه جواني بجارتاليد في الدقيقتين 57 و59.

ورفع منتخب لوكسمبرج رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد جزر فاروه عند أربع نقاط في المركز الثالث.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات