شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: أحببت طريقة لعب تشيلسي.. وخسارته برباعية درساً قاسياً

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بمنافسه في كأس السوبر الأوروبي تشيلسي قبل صدامهما معاً في التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب بشكتاش في تركيا.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب:"لقد شاهدت أخر 3 مباريات لتشيلسي، أمام بروسيا مونشنجلادباخ وسالزبورج، ومانشستر يونايتد من أجل تحليل أداء الفريق".

ويشارك ليفربول في السوبر الأوروبي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا 2018-2019، بينما يشارك تشيلسي لتحقيقه لقب الدوري الأوروبي في نفس الموسم.

وأضاف كلوب:"تشيلسي لديه طريقة واضحة، ومرنة، لديهم خطط مختلفة، ولكي أكون صريحاً، لقد أحببت ما رأيته من تشيلسي، صحيح أنهم خسروا برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد، لكن كان هذا درساً قاسياً بالنسبة لهم".

وتابع كلوب:"في مواجهتهم الأخيرة كان مانشستر يونايتد حاسماً للغاية في هجماته، ولكن لن نقلل من إحترامنا لهم لأنهم خسروا برباعية نظيفة، لقد لعبوا بشكل جيد في المباراة خاصة في أول 60 دقيقة".

وواصل مدرب ليفربول:"إنهم فريق كرة قدم جيد، لقد تابعنا ثلاث مباريات لهم من أجل مواجهتهم بالشكل الأمثل واتخاذ القرارت الأفضل في المباراة".

وأردف كلوب:"تشيلسي الآن مختلفاً، وفي الموسم الماضي فرانك لامبارد كان جيد جداً جداً مع فريق ديربي كاونتي، لقد رأيتهم يلعبون العام الماضي بشكل رائع ضد يونايتد".

وأنهى المدرب الألماني قائلاً:"إنها مباراة نهائي كلا الفريقين استحقا خوض هذه المباراة، بكل تأكيد نستهدف الفوز، لكن علينا أن نتحلى بالهدوء، ولنرى من سيكون أفضل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات