جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. يوفنتوس يسحق زغرب برباعية.. واشبيلية يفوز على ليون

يوفنتوس

يوفنتوس

استعاد فريقه يوفنتوس الإيطالي توازنه في دوري أبطال أوروبا وفاز على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي /4صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تخطى اشبيلية الأسباني المتوج بلقب الدوري الأوروبي في المواسم الثلاثة الماضية، ضيفه ليون الفرنسي /1صفر.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام اشبيلية فيما يأتي ليون في المركز الثالث بثلاث نقاط ويتذيل دينامو زغرب الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وعلى ملعب ماكسيمير انهى يوفنتوس شوط المباراة الأول بهدفين نظيفين ثم سجل الهدفين الثالث والرابع في شوط المباراة الثاني.

وافتتح لاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 24 بعدما تلقى تمريرة طولية من ليوناردو بونوتشي ليسدد كرة زاحفة عرفت طريقها للشباك.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 31 بمساعدة بيانيتش.

وفي الشوط الثاني تكفل الأرجنتيني الأخر باولو ديبالا بتسجيل ثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة 57 بعد تمريرة من الظهير الأيسر البرازيلي داني الفيش.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة جاء الهدف الرابع ليوفنتوس إثر ضربة حرة نفذها داني الفيش ولكن ادريان سيمبر حارس دينامو زغرب أسكن الكرة شباك فريقه بطريق الخطأ.

ونجح يوفنتوس في تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات بعد تعادله سلبيا في الجولة الأولى مع ضيفه اشبيلية.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وهزيمة وحيدة بفارق نقطة وحيدة أمام نابولي صاحب المركز الثاني.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان قاد المهاجم الفرنسي وسام بن يدر فريقه اشبيلية للفوز على ليون بهدف نظيف سجله في الدقيقة .52

ويحتل اشبيلية المركز السادس في الدوري الأسباني برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

وعلى الجانب الأخر يحتل ليون المركز التاسع في الدوري الفرنسي برصيد عشر نقاط بفارق سبع نقاط خلف نيس المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن