جميع المباريات

إعلان

ماركا: رونالدو يغيب عن مواجهة اليونايتد بالسوبر الأوروبي

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحفية إسبانية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان الفريق الملكي نجح في حصد لقب دوري الأبطال، بعد عشرة أيام من فوز الشياطين الحمر بالدوري الأوروبي، ليتنافس الفريقان على لقب السوبر يوم 8 أغسطس المقبل في مقدونيا.

وقالت صحيفة "ماركا" مساء الجمعة إن رونالدو سيحظى بشهر من الراحة بعد مسابقة كأس القارات، مما سيجعله خارج قائمة ريال مدريد لمباراة السوبر الأوروبي ضد مانشستر يونايتد.

ولن يكون رونالدو ضمن معسكر الفريق في ميامي، حيث يستعد الريال للموسم الجديد بمباريات ودية أمام مانشستر يونايتد يوم 23 يوليو، ومانشستر سيتي 27 يوليو، وبرشلونة 30 يوليو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان يرغب من صاحب الـ32 عامًا الاستعداد لمدة عشرة أيام قبل أول مباراة له مع الفريق الملكي، وهو ما يعني غيابه عن السوبر.

وستكون أول مباراة لرونالدو في الموسم الجديد أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" يوم 12 أغسطس المقبل، في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني، ويُتوقع أن يظهر بحالة بدنية جيدة.

ويحمل رونالدو آمال البرتغاليين في مسابقة كأس القارات بروسيا، ومن المقرر أن يلعب ثلاث مباريات في دور المجموعات أمام المكسيك  18 يونيو، وروسيا 21 يونيو، ونيوزيلندا 24 يونيو.

اقرأ أيضًا..

صحيفة إسبانية: الريال يغري زيدان بزيادة راتبه ويطالبه بالاستمرار 3 سنوات

تقارير: موراتا يوافق على الانتقال لمانشستر يونايتد والريال يريد 90 مليون يورو

كوكا يفاجئ أطباء براجا بقراره واللاعب قد يعود مع انطلاق الدوري الأوروبي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن