شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا: فاران وُلد ليلعب مباريات نصف نهائي دوري الأبطال

فاران

رفايل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني

تناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية رقمًا تاريخيًا للفرنسي الشاب رفايل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، والذي ينتظر مواجهة جديدة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر تقرير للصحيفة الإسبانية أن فاران وُلد ليلعب في مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل مدافع منتخب فرنسا للمرة الثامنة في مشواره إلى المربع الذهبي للبطولة القارية الشهيرة، رغم أنه لم يتجاوز العام الرابع والعشرين.

ومنذ انضمام فاران إلى صفوف ريال مدريد مطلع موسم 2011/2012 عندما كان عمره 17 عامًا فقط، يتأهل ريال مدريد بانتظام لنصف النهائي دوري أبطال أوروبا، كما تأهل للمواجهة النهائية 3 مرات فاز بها جميعًا.

ولم يلعب فاران مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ في موسمه الأول، إلا أنه تواجد في قائمة الفريق في مباراة الذهاب التي جلس فيها على دكة البدلاء، كما لم يشارك في مواجهتي نصف النهائي في موسم 2015/2016 أمام مانشستر سيتي لكنه تواجد أيضًا في قائمة الفريق بالمباراتين.

وبدأ فاران مشواره الاحترافي في صفوف لانس الفرنسي، الذي لعب له موسمًا واحدًا قبل أن يطلب البرتغالي جوزيه مورينيو التعاقد معه في صيف 2011، ليبدًا مسيرة تاريخية شهدت تتويجه بأربعة عشر لقبًا محليًا وقاريًا حتى الآن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات