شاهد كل المباريات

إعلان

سون: حاولت مساعدة منتخب بلدي في كأس آسيا.. ولكنني "مستهلك بدنيا"

سون

سون

أرجع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي عدم تقديمه المستوى المأمول خلال نهائيات كأس آسيا الجارية حاليًا بالأراضي الإماراتية إلى تراجع مستواه البدني، وذلك عقب خروج المنتخب الكوري الجنوبي من الدور ربع النهائي.

وسقط المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة سون بهدف نظيف أمام نظيره القطري في الدور ربع النهائي لكأس آسيا، ليتأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وغاب سون عن المواجهتين الأولى والثانية للمنتخب الكوري الجنوبي في كأس آسيا، بعد اتفاقه بين نادي توتنهام والاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، قبل أن يعزز صفوف منتخب بلاده في البطولة القارية انطلاقًا من المواجهة الثالثة في الدور الأول أمام المنتخب الصيني.

وقال سون في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "لم أكن مستعدًا بشكل جيد" وأكمل: "شعرت بأنني مستهلك بدنيًا، أعتذر لأنني خذلت زملائي، مدربي وجماهير منتخب بلادي".

وأضاف نجم فريق العاصمة الإنجليزية: "لم أكن أرغب في الحديث عن هذا الأمر، لكن في الحقيقة لم أشعر أنني على ما يرام على الصعيد البدني، كان يتوجب علي أن أعتني بحالتي بشكل أفضل".

وواصل سون حديثه قائلًا: "ظننت أنني سأكون في حالة أفضل تباعًا مع تقدم أدوار البطولة، لكن هذا لم يحدث، الكثير من المشجعين توقعوا نتائجًا كبيرة منا، أنا حزين لأنني لم أساعد على حدوث ذلك، أنني لم أؤدي بشكل جيد".

وشارك سون بصحبة منتخب بلاده الأوليمبي في دورة الألعاب الآسيوية في الصيف الماضي، قبل أن ينضم مباشرة إلى فريق توتنهام الذي شارك معه في مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، وانضم مباشرة إلى معسكر منتخب بلاده في يناير الجاري للمشاركة في كأس آسيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات