شاهد كل المباريات

إعلان

ديمبيلي يتحدث عن.. الكيمياء مع ميسي.. الهزيمة أمام روما.. و"صعوبة" اللعب أمام ليون

ديمبلي

عثمان ديمبلي

تحدث عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني عن الكيمياء بينه وبين نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، كما حذر من صعوبة مباراة ليون المقبلة.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على نظيره ليون الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية للنادي نقلتها آس الإسبانية قال ديمبلي: " منذ بداية شهر يناير ، لدينا مباريات دوري وكأس إسبانيا ، هناك الكثير من الإرهاق ، يجب أن نكون على مستوى المهمة".

وأضاف: "خلال الموسم الماضي بعد الهزيمة في روما بربع النهائي، شعرنا جميعا بخيبة أمل كبيرة ، ولكن قبل ذلك ، لعبنا مباريات رائعة ضد تشيلسي سواء في دور الـ16 خلال مباراتي الذهاب أو الإياب".

وعن الإصابة التي يعاني منها في الكاحل قال: "أشعر بتحسن ، لقد تمكنت من اللعب لمدة خمس عشرة دقيقة ضد نادي أتلتيك بلباو ، أستعيد مستواي شيئا فشيئا، جاءت الإصابة بعدما بدأت أقدم أداء جيد جدًا، لكن هذه هي كرة القدم".

وعن مواجهة ليون المقبلة قال: "ليون يمتلك لاعبين جيدين، سنجد صعوبة في تحقيق الفوز على ملعبهم، لقد أظهروا أداءً جيدًا هذا الموسم سواء أمام مانشستر سيتي أو فريق باريس سان جيرمان، علينا أن نكون حذرين جداً ولا نعتقد أنه الأمر سيكون سهلاً".

وعن الكيمياء بينه وبين ميسي قال ديمبلي: "إنه أمر رائع ، ميسي يجعل كرة القدم أسهل ، فقط أعطي له الكرة ليقوم بأشياء لا تصدق".

جدير بالذكر أن ديمبلي انضم إلى صفوف برشلونة مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من بورسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. بيل منبوذ.. أزمة إيكاردي.. وصفقة قياسية في مانشستر

كيف تستعد الحكومة لأمم أفريقيا؟.. "سرعة انترنت" وخدمات صحية وسياحية ضمن الترتيبات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات