شاهد كل المباريات

إعلان

فاران

رافائيل فاران

رد النجم الفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني على الشائعات التي نقلتها بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية حول رغبته في الرحيل عن النادي الملكي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قالت أن فاران قد أخبر زملائه داخل غرف خلع الملابس في ريال مدريد برغبته في الرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل.

ونفى فاران هذه الأخبارة خلال تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أشياء عديدة تقال من حولي في الوقت الحالي، أنا شخص متحفظ وهذا يجعل البعض ينقل كلاما على لساني، مع تصريحات يقع تحريفها وتأويلها بشكل خاطئ خاصة في اسبانيا".

وأضاف: "لا أولي اهتماما خاصا بذلك، أنا في ريال مدريد أفضل نادي في العالم، أن تكون دائما محل تشكيك، فهذا من متطلبات اللعب على مستوى عالي".

وواصل المدافع الفرنسي: "لا يوجد انزعاج من ناحيتي، لكن، أن يصل الأمر إلى القول بأنني غير سعيد في ريال مدريد، فهذا غير صحيح، أنا أركز على مسيرتي وعلى موسمي، فقد عشنا موسما صعبا على المستوى الجماعي وكان علينا القتال، بذلت مجهودات كبيرة وأنا فخور بهذا الشيء".

واختتم فاران: "لا يمكنني التحكم في كل ما يقال عني، عدة معلومات مغلوطة يقع ترويجها لكن لا يمكن القول بأنني غير سعيد في مدريد".

ويملك فاران عقد مع النادي الملكي حتى عام 2022، ولعب مع النادي 35 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات سجل خلالهم هدفين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات