جميع المباريات

إعلان

"كنت أعلم من الموسم الماضي".. فيرناندينيو يتحدث عن دوره كـ"مدافع" وكيفية التأقلم

فيرناندينيو

فيرناندينيو

تحدث البرازيلي فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي عن كيفية التأقلم مع مركزه الجديد كقلب دفاع، لافتًا إلى أنه كان على علم من الموسم الماضي أن هذا المركز قد يكون أحد الخيارات المتاحة أمامه.

واستعان المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بلاعبه البرازيلي في مركز قلب الدفاع ليجاور زميله نيكولاس أوتاميندي في الخط الخلفي بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي إيمريك لابورت وجون ستونز.

وشارك فيرناندينيو كبديل في مباراة سيتي ضد برايتون بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بعدما أُصيب لابورت، كما شارك في مباراتي واتفورد بالجولة السادسة (بريميرليج) وشاختار الأوكراني بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات صحفية قال فيرناندينيو: "ما زلت في عملية التكيف والتأقلم على المركز الجديد، إنه شيء جديد بالنسبة لي، رغم أنني عرفت منذ نهاية الموسم الماضي أن اللعب كقلب دفاع قد يكون أحد الخيارات المتاحة أمامي".

وأضاف لاعب خط الوسط المدافع: "لقد بدأت التدريب عليه منذ بداية هذا الموسم ، لذلك لا يزال جديدًا بالنسبة لي ، لكنني أحاول التعلم من تلك التجربة".

وتابع: "الطريقة التي نلعب بها تجعل الأمر أسهل بعض الشيء لأننا نحتفظ بالكرة معنا معظم أوقات المباراة".

وواصل: "لكن عندما نواجه فريقًا يهاجم سنرى كيف سأتعامل مع الوضع".

جدير بالذكر أن النادي الإنجليزي -حامل لقب الدوري- يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 13 نقطة خلف ليفربول متصدر الترتيب بفارق 5 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن