جميع المباريات

إعلان

قد يصبح الأغلى.. ديلي ميل: إذا تولى تشافي تدريب برشلونة سيتعاقد مع سترلينج "المثالي"

سترلينج، مانشستر سيتي، سترلينج

سترلينج

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إنه إذا أصبح تشافي هيرنانديز (المدير الفني لفريق السد القطري الحالي) مدربًا لبرشلونة سيتعاقد مع اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي.

تشافي يتولى حاليًا تدريب السد القطري ووصل به إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتشير التوقعات إلى احتمالية توليه منصب المدير الفني لبرشلونة خاصة مع تواضع نتائج الكتلان منذ بداية الموسم الحالي تحت قيادة ايرنستو فالفيردي.

الصحيفة البريطاينة ترى أن تشافي سيضع سترلينج على قائمة أولوياته خاصة وأنه سبق ورشحه اللاعب الأفضل في العالم يومًا ما لما يتمتع به من إمكانيات وخبرات مميزة.

تقول ديلي ميل: "ينظر تشافي إلى رحيم باعتباره الصفقة "المثالية" لتدعيم برشلونة، لكن الأمر ربنا يتكلف أكثر من 150 مليون جنيه استرليني لجذب نجم مانشستر سيتي الذي قد يصبح اللاعب البريطاني الأغلى".

وتضيف الصحيفة: "لن يقبل سيتي بيع لاعبه بسهولة بعد تمديد عقده حتى 2023 براتب كبير يصل إلى 300 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا.

جدير بالذكر أن ديلي ميل قد أشارت في وقت سابق إلى أن ريال مدريد يدرس التعاقد مع سترلينج نهاية الموسم الجاري، واتخذت خطوة جادة بالفعل بدعوة ممثلي اللاعب الإنجليزي لإجراء مناقشات النقل خلال الصيف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن