جميع المباريات

إعلان

بتمريرة مذهلة.. كيف أثبت نجم توتنهام لمورينيو أنه آلي وليس شقيقه؟

مورينيو

مورينيو وآلي

واحدة من أكثر الصور التي جذبت الأنظار خلال التدريب الأول لفريق توتنهام هوتسبر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، كانت صورة جمعته مع ديلي آلي، خلال حديث انفرد به المدرب مع أحد أبرز نجوم الفريق.

وكان البعض قد أعاد نشر تغريدة قديمة للنجم الإنجليزي الشاب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها آلي إن المدرب الشهير حصل على قدر أكبر مما يستحق، وأنه سعيد لأنه لن يكون مجبرًا على اللعب تحت قيادته في يوم ما.

وخلال تصريحات صحفية، كشف مورينيو مساء أمس الجمعة عن الحديث الذي دار بينه وبين اللاعب في مقر تدريبات فريق العاصمة الإنجليزي، حيث سأله مورينيو: "هل أنت ديلي أم شقيقه؟" فأجاب اللاعب: "نعم أنا ديلي" ليطالبه المدير الفني البرتغالي بعدها بأن يثبت ذلك في أرض الملعب.

ولم يتأخر آلي كثيرًا في إثبات ذلك، حيث ًنع الهدف الأول، قبل أن يتسبب بشكل رائع في الهدف الثاني لفريقه في شباك ويست هام يونايتد، خلال المواجهة الأولى للفريق تحت قيادة مورينيو، بافتتاح الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنقذ آلي كرة كانت على وشك الخروج في منتصف الملعب، قبل أن يمررها بشكل مذهل رغم أنه كان مرتميًا على أرض الملعب، لينطلق زميله الكوري سون صاحب الهدف الأول عبر الجبهة اليسرى، ويمرر كرة عرضية أسكنها البرازيلي لوكاس مورا الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن