جميع المباريات

إعلان

دي بروين يتحدث عن.. اللاعب الكامل.. إصابة عائلته بكورونا.. وأهمية اللعب مع رونالدو

دي بروين

دي بروين

تحدث كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن اللعب بجوار لاعب مثل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والتواجد بين الأفضل في العالم، إلى جانب تصريحاته بشأن مرض عائلته بفيروس كورونا.

وخلال مقابلة عبر الفيديو لـ"فوتبول ديلي" يتحدث دي بروين إلى جيمي ريدناب ويقول: "في فولفسبورج، كنت أقدم مستويات جيدة بشكل لا يصدق ولكن مستواى لم يكن ثابتا، لكن المواسم الثلاثة الماضية، وربما أقل بقليل في الموسم الماضي ، أنا سعيد لأنني ألعب في مستوى ثابت".

وأضاف دي بروين: "ثبات المستوى هو الذي جعلني لاعبا كاملا، منذ مباراتنا الأولى هذا الموسم ضد وست هام بالدوري إلى المباراة الأخيرة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال، لعبت بشكل جيد، هذا يجعلني راضٍ بما قدمته".

وعندما سُئل عن الجدل بشأن وضعه بين أفضل لاعبي في العالم، قال دي بروين: بالتأكيد أشعر بالفخر، "كلاعب كرة قدم أنت في رحلة طويلة، في البداية تريد فقط أن تصبح لاعبًا، من المستحيل أن تعتقد أنك ستصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، الشيء الرئيسي بالنسبة لي هو الفوز الذي يجعلك تتطور كلاعب".

وتابع: "لا أشبه أحد في طريقة اللعب، أحب أن أكون فريدا، وأعتقد أن اسلوبي في اللعب فريد تماما، كلاعب خط وسط يجب أن تصبح كاملا، تواصل التطور من خلال العمل بجد حتى تتمكن من القيام بكل شئ سواء في الدفاع أو الهجوم".

وواصل: "في الملعب أنظر إلى المهاجمين، بالنسبة لي شخص مثل رونالدو لاعب مبدع، أريد اللعب بجوار شخص سريع، لديه القدرة على الاختراق من العمق، هذا يساعدني".

وتابع: "يمكنني تمرير كرة بارتفاع 3 أمتار إلى رونالدو وأعلم أنه سيحصل عليها".

وعن فترة توقف الدوري بسبب فيروس كورونا، يقول دي بروين: "أفتقد كرة القدم كثيرا، منذ أن كنت في الخامسة من عمري كانت حياتي كلها، ولكن من الجميل ايضًا قضاء بعض الوقت مع عائلتي وأطفالي".

وعن التصريحات التي أدلى بها مؤخرا حول مرض عائلته قال اللاعب البلجيكي: "أنا بصحة جيدة، في الاسبوعين الماضيين كانت عائلتي مريضة، لم نكن نعرف إذا كنا نعاني من فيروس كورونا أم لا لذا كنت قلقا ولكنهم بصحة جيدة في الوقت الحالي".

وأتم قائلا: "أقضي وقتي حاليا في المنزل، أحضرت جهاز المشي، اقوم بالجري كل يوم، أسبح وأقوم ببعض التمارين للمحافظة على لياقتي البدنية".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن ليفربول متصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن