جميع المباريات

إعلان

نيمار يوضح سبب حرمان كافاني من تسديد ركلة الجزاء "التاريخية"

نيمار وكافاني

نيمار حرم كافاني من تنفيذ ركلة جزاء أمام جانجون

تحدث البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد صمت طويل، عن واقعة حرمانه لزميله إدينسون كافاني من تسديد ركلة جزاء أمام جانجون، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، كانت ستمكن الأخير من تحطيم الرقم القياسي، كهداف تاريخي لفريق العاصمة الفرنسية.

وتعرض نيمار لصافرات استهجان عند رفضه منح الفرصة لكافاني لتسديد الركلة قبل دقائق من نهاية اللقاء، الذي شهد اكتساح باريس سان جيرمان لضيفه جانجون بنتيجة 8 – 0، في السادس عشر من يناير الجاري.

واحتاج كافاني لتنفيذ تلك الركلة بنجاح، ليرفع رصيده من الأهداف بقميص باريس سان جيرمان إلى 157 هدفًا، ويصبح الهداف التاريخي للفريق، متجاوزًا السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وهو ما حققه بالفعل قبل يومين، أمام فريق مونبيلييه.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحات نيمار الذي قال: "بالطبع الصافرات ضايقتني، لكننا هنا لنستقبل الصافرات والتصفيق أيضًا، كنت سعيدًا للغاية، خاصة للانتصار الكبير، أعتقد أننا لعبنا بشكل طيب للغاية".

وتألق نيمار بشكل ملفت خلال تلك المباراة، حيث سجل 4 أهداف، وصنع هدفين آخرين، ليكون النجم الأول بلا منازع خلال المواجهة.

وأضاف النجم البرازيلي: "اختارني المدير الفني لتنفيذ ركلات الجزاء، لا توجد أي مشكلة حول ذلك الأمر، الكل يعلم ماذا حدث في غرف خلع الملابس، المدرب اتخذ قراره بأن أكون المسؤول الأول عن تنفيذ تلك الركلات".

وأكمل نيمار: "أنا هاديء للغاية، وسعيد هنا مع أصدقائي وزملائي في الفريق، جئت هنا لصناعة التاريخ، لأقدم أفضل ما لدي ولأسجل أكبر قدر ممكن من الأهداف".

ويتربع باريس سان جيرمان بفارق مريح على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث يمتلك 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ليون أقرب ملاحقيه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن