جميع المباريات

إعلان

كورتوا: ارتكبت 4 أخطاء فردية أمام برشلونة

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

أكد تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، بعد الخسارة أمام برشلونة مساء الأربعاء في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 0-3، أنه كان السبب وراء خروج فريقه من هذه البطولة العريقة.

وصرح حارس المرمي الدولي أنه ارتكب "4 أخطاء فردية" في مباراتي الذهاب والإياب، مما تسبب في الإطاحة بآمال الفريق الإنجليزي.

وقال الحارس البلجيكي عقب المباراة لمحطة (بي تي سبورت) الإنجليزية "لا أعتقد أننا نستحق الخروج من البطولة، لكن الأخطاء الفردية كانت السبب وراء عدم حسم لقائي الذهاب والإياب".

وتابع "في الهدف الأول لم أتوقع أن يسدد ميسي من هذه الزاوية، وتأخرت أكثر من اللازم لإغلاق ساقي، ارتكبت خطأ".

وصرح "ارتكبنا أخطاء في بعض التمريرات واستفاد الخصوم من أخطاءنا، أعتقد أننا دافعنا ولعبنا جيدا، وارتطمت كراتنا أيضا بالقائم".

واستطرد "لا ينبغي أن أتخفى، يجب أن أكون رجلا وأن أقر بأخطائي، قمت أيضا بتصديات جيدة، لكن تم اقصائنا بعد تلقي 4 أهداف من 4 أخطاء".

وقال "لعبت أمام ميسي كثيرا وفي أكثر من مناسبة تلقيت أهدافا كهذه"، مقرا بأن "النقطة الضعيفة لأي حارس مرمى تكون دائما بين ساقيه، إنه أمر مؤسف".

وكان برشلونة قد فاز في لقاء الإياب بهدفي ميسي اللذين مرا من بين أقدام حارس المرمى وتسديدة عثمان ديمبيلي داخل المنطقة التي عانقت الشباك على ملعب كامب نو من صناعة "البرغوث" أيضا، ليحجز بذلك مقعده في ربع نهائي التشامبيونز ليج، بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن