جميع المباريات

إعلان

مدافع روما: لا يمكن إيقاف ميسي.. وتعلمنا من درس الـ 6-1

ميسي

ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة

اعترف اليوناني كوستاس مانولاس مدافع فريق روما الإيطالي بصعوبة إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء غد، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال مانولاس في تصريحات لصحيفة "إلجيورنال" الإيطالية: "جوارديولا كان محقًا عندما قال أن ميسي لا يمكن إيقافه، وحتى لو افترضنا أنك ستنجح في التعامل معه، فبرشلونة يمتلك 10 لاعبين آخرين سيسببون لك مشكلات".

وأكمل المدافع اليوناني: "لكن بكل تأكيد يبقى برشلونة مختلفًا للغاية بدون ميسي، سيكون علينا أن نفعل أفضل ما لدينا في تلك المواجهة".

وسيتعين على لاعبي روما أن يتعلموا من درس المواجهة الأخيرة التي جمعتهم مع برشلونة في ستاد كامب نو، عندما فاز الفريق الكتالوني بنتيجة 6-1 عام 2015، وهو ما أكد مانولاس أنه يدركه جيدًا.

وأضاف مدافع روما في حواره مع الجريدة الإيطالية: "إذا تحدثنا عن الجوانب التكتيكية، لقد تعاملنا مع تلك المباراة بشكل خاطيء للغاية، وجدوا مساحات كبيرة واستغلوها بأفضل شكل".

ويستضيف برشلونة نظيره روما في التاسعة إلا ربع مساء غد، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بينما يلعب في التوقيت ذاته فريقا ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين في المرحلة ذاتها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن