جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بصمة جديدة.. متى سجل فيرمينو أول هدف دون النظر للمرمى؟

فيرمينو

فيرمينو

وضع البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم فريق ليفربول الإنجليزي بصمة جديدة على طريقته الخاصة، وسجل هدفًا بقميص منتخب بلاده دون النظر إلى المرمى، خلال مواجهة بيرو في الجولة الأخيرة للدور الأول، بمنافسات كوبا أميركا.

واكتسح المنتخب البرازيلي نظيره البيروفي بخماسية نظيفة، مساء أمس السبت، ليتربع على صدارة المجموعة الأولى، ويتأهل للدور ربع النهائي، وسجل فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عشرة.

واستغل فيرمينو خطأ الحارس بيدرو جاييسي الذي سدد كرة ارتدت من قدم النجم البرازيلي إلى العارضة، ليستقبلها مجددًا ويتجاوز الحارس، قبل أن يضعها في الشباك دون النظر إلى المرمى، على الطريقة التي اشتهر بها خلال مسيرته.

وتحدث فيرمينو عن تلك الطريقة في لقاء مع شبكة "بليتشر ريبورت" عقب المواجهة، قائلًا: "أتذكر أول هدف سجلته بتلك الطريقة، كنت ألعب في هوفنهايم، وسجلته في شباك فيردر بريمن."

ولفت فيرمينو الأنظار بتلك الطريقة، التي أصبحت علامة مسجلة بإسمه، مما دفعه لاستخدامها خلال تجديد تعاقده مع ليفربول، حيث وقع العقد دون النظر إليه في مقطع فيديو شهير.

وسجل فيرمينو هدف هوفنهايم أمام فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى الألماني بموسم 2014/2015، خلال المواجهة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في الثلاثين من أغسطس عام 2014.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن