جميع المباريات

إعلان

ليكيب: سقوط صلاح الأفريقي قد يعني إنهاء حلم بالون دور

محمد صلاح

محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سقوط النجم المصري محمد صلاح بصحبة منتخب بلاده أمام جنوب أفريقيا، في دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية، قد يعني إنهاء حلم تتويجه بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم بعام 2019.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن صلاح فقد فرصة فريدة ليتقدم في سباق الكرة الذهبية، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" سنويًا، لأفضل لاعب في العالم.

وخسر المنتخب المصري بهدف نظيف أمام نظيره الجنوب أفريقي، ليودع منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها بلاده من الدور الثاني، في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة القارية.

واستعرضت الصحيفة الفرنسية فرص صلاح في المنافسة على الجائزة الفردية الأبرز في عالم كرة القدم، حيث وصفت سقوطه بالمحبط، بعد فقدانه فرصة تحقيق إنجاز مميز وسط الجماهير المصرية.

وقالت "ليكيب" أن مساهمة صلاح في تتويج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا تدفعه خطوة في سباق المنافسة على "بالون دور" لكن الفشل مع المنتخب الوطني في البطولة القارية سيكون له تأثير بكل تأكيد في نهاية العام.

واستعرضت الصحيفة الفرنسية فرص منافسي صلاح، وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني الذي فقد أيضًا فرصة إنجاز قاري، بعدما احتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثالث في منافسات كوبا أميركا، بينما لا يزال السنغالي ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول يملك فرصة التتويج القاري، حيث يواجه منتخب بلاده نظيره البنيني في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن