جميع المباريات

إعلان

صحيفة.. رئيس كروزيرو: قضية سوزا مع الاتحاد لن تمنعه من اللعب

دييجو سوزا

صورة من الخبر على الموقع

جدة - محمد محسن باروخا:

أشارت تقارير صحفية نشرها موقع برازيلي مهتم بأخبار الرياضة إلى أن قضية المحترف البرازيلي دييجو سوزا المحترف السابق في نادي الاتحاد والمنضم حاليا إلى نادي كروزيرو البرازيلي باتت في طريقها للحل.

ونشر موقع "سوبر إي سبورتيس" البرازيلي تقريرا عن قضية اللاعب مع نادية الأسبق الاتحاد والذي رفض إرسال أوراق تسجيله إلى نادي كروزيرو الأمر الذي حال دون مشاركته في الديربي  بين نادي كروزيرو وغريمه التقليدي أتليتيكو مينيرو، مما دعا النادي ولاعبه إلى اللجوء للفيفا لحل هذه القضية.

ونشر الموقع تصريحات لرئيس النادي البرازيلي يقول فيها للجماهير أن النادي تلقى خطابا من الفيفا بعد أكثر من 20 يوما يفيد بأن القضة التي كانت معلقة لدى الفيفا تم النظر فيها وأن بطاقة اللاعب الدولية ستصل إليهم قريبا، مطمئنا الجماهير أن اللاعب دييجو سوزا سيصبح محترفا رسميا في صفوف كروزيرو قريبا وسيتكمن من اللعب مع النادي في كافة مواجهاته القادمة.

وزاد أليكساندر ماتوس رئيس النادي أن اللاعب سيكمل عقده مع النادي لمدة السنوات الثلاث المقبلة، وأن الفريق تمكن من الفوز بالديربي بدون مشاركة سوزا بنتيجة هدفين لهدف، مطالبا الجماهير بالانتظار وعدم التسرع حيث ان القضية باتت قريبة من الحل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن