جميع المباريات

إعلان

حساب محرز يعلن ابتعاده عن كرة القدم.. وصحفي يؤكد اختراقه!

رياض محرز

رياض محرز

أعلن بيان منسوب للجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، ابتعاده عن كرة القدم لأسباب صحية غير محددة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صباح الأربعاء.

وكُتب على صفحة محرز بفيسبوك: "بعد التشاور الأخير مع الأطباء، قررت البقاء بعيدًا عن كرة القدم، مشواري كلاعب كرة قدم يأتي إلى نهايته، وأود أن أقول بضع كلمات".

وأضاف صاحب الـ27 عامًا: "أريد أن أشكر الجميع على اللطف والدعم الذي أظهروه لي في المدينة الرائعة، ستكونون دائمًا في قلبي".

من جانبه، أكد نبيل جاليت، صحفي بصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، أنه تم اختراق حساب محرز، مضيفًا: "سيعود قريبًا".

و‏من المحتمل أن حساب محرز تعرض للاختراق، لأن النادي لم يذكر أي شيء بخصوص اعتزال اللاعب، وخاصة أن محرز لم ينشر شيئا عبر حساباته الأخرى على مواقع التواصل.

وكان محرز أحرز هدفًا في المباراة الأخيرة لليستر سيتي يوم السبت الماضي أمام بورنموث والتي انتهت (1-1)، ضمن منافسات الجول الـ28 من الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن اللاعب الجزائري خاض 31 مباراة مع ليستر سيتي بالموسم الجاري، ونجح في تسجيل عشرة أهداف وصناعة مثلهم، وغاب عن مباراتين فقط في البريميرليج.

بيان محرز عبر صفحته الرسمية:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن