جميع المباريات

إعلان

وكيل فقير: نرحب بجميع الأندية.. لم نحسم اتفاقنا مع ليفربول

نبيل فقير

نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي

قال جان بيير بارني وكيل أعمال نبيل فقير صانع ألعاب فريق ليون أن انتقال النجم الفرنسي إلى فريق ليفربول الإنجليزي لم يحسم بعد، مؤكدًا أن الباب لايزال مفتوحًا أمام جميع الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

وذكرت تقارير فرنسية عديدة في الأيام الماضية أن اتفاق ليفربول مع فقير سيتم خلال اليوم الأحد، إلا أن وكيله نفى تلك الأنباء، مؤكدًا أنه لم يغادر الأراضي الفرنسية من الأساس.

وقال بارني في تصريحات نقلها راديو مونت كارلو: "لم أغادر مارسيليا، أنا بصحبة عائلتي، لكن لكي أكون صريحًا، فقير سيذهب إلى ليفربول أو أي فريق آخر فقط عندما يتم الاتفاق مع ليون".

وأضاف وكيل النجم الفرنسي: "الاهتمام من طرف ليفربول لايزال موجودًا، لكننا نرحب بالأندية الأخرى أيضًا، الميركاتو من الممكن أن يكون طويلًا بالنسبة لنا".

وكانت تقارير فرنسية قد أكدت أن ليفربول اتفق على البنود الشخصية مع فقير، وأن الصفقة في مصيرها للحسم مقابل 70 مليون يورو، إلا أن وكيل اللاعب أثار الجدل مجددًا حول واحدة من أبرز الصفقات المنتظرة في الصيف الحالي.

وانضم فقير إلى قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في كأس العالم 2018، والذي سيلعب في المجموعة الثالثة بالدور الأول، إلى جانب منتخبات الدنمارك، أستراليا وبيرو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن