جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يفاضل بين كورتوا وأوبلاك

كورتوا ومحرز

تيبو كورتوا حارس تشيلسي

يواصل نادي ريال مدريد سعيه للتعاقد مع أحد الأسماء الكبرى في حراسة المرمى، خاصة بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق، والذي كان داعمًا بقوة لحارسه الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتبعًا لصحيفة آس الإسبانية فإن مماطلة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي تقربه كثيرًا من فريق العاصمة الإسبانية، حيث ينتهي تعاقده في الصيف المقبل، وهو ما سيدفع ناديه الإنجليزي للاضطرار إلى قبول رحيله في الصيف الحالي للاستفادة بمقابل مادي.

وكان كورتوا قد صرح سابقًا أنه يحن إلى الاستقرار العائلي، حيث تقيم أسرته في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو ما اعتبره البعض تلميحًا إلى رغبته في حراسة عرين بطل دوري أبطال أوروبا.

وعلى جانب آخر يعد السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد أحد أهداف ريال مدريد، إلا أن الشرط الجزائي في تعاقده مع أتلتيكو مدريد، والبالغ 100 مليون يورو، قد يصعب من مهمة ضمه، حيث تُقدر القيمة المحتملة لصفقة التعاقد مع كورتوا بـ 30-40 مليون يورو بفضل قرب انتهاء تعاقده مع تشيلسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المفاضلة بين الحارسين لن تُحسم سوى بعد التعاقد مع مدير فني جديد، حيث سيختار خليفة زيدان الإسم بالمفضل بالنسبة له في حراسة المرمى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن