جميع المباريات

إعلان

سيميوني: كوستا "حيوان".. وجريزمان الأفضل في العالم

سيميوني وكوستا

سيمويني وكوستا

وصف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد مهاجمه الإسباني دييجو كوستا بأنه كالحيوان، نظرًا لمجهوده المذهل في التدريبات ورغبته الدائمة في تسجيل الأهداف، كما وصف مهاجمه الفرنسي أنتوان جريزمان بأنه الأفضل في العالم.

وحل سيميوني ضيفًا على برنامج "بارتيدازو" عبر شبكة كوب، وحول مسيرته مع أتلتيكو مدريد قال: "عندما جئت إلى هنا قالوا لي فز بلقب ثم ارحل، لكنني وجدت النادي يتطور، كانت لدي رؤية للاستمرار بذلك المشروع وتطويره".

وذكر سيميوني أن جريزمان مهاجم لا يمكن وصفه، كما انتقد خروجه من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ضمت كريستيانو رونالدو، لوكا مودريتش ومحمد صلاح.

وأضاف سيميوني: "جريزمان بطل العالم، بطل السوبر الأوروبي، بطل يوروبا ليج وأفضل لاعب في نهائي كأس العالم، الواقع يقول أنه كان الأفضل في العالم بالموسم الماضي".

وعن دييجو كوستا قال المدير الفني الأرجنتيني: "عندما التقيت مع دييجو للمرة الأولى أخبرته أنه لن يكون في حساباتي لكنه سيستمر في التدريبات، تدرب وكأنه يريد الموت في الملعب، سجل أهدافًا من كل مكان، شاهدت حيوانًا".

وتولى سيميوني القيادة الفنية لفريق أتلتيكو مدريد عام 2011، وقاد الفريق للتتويج بسبع بطولات محلية وقارية، كان آخرها كأس السوبر الأوروبي الذي توج به أتلتيكو مطلع الموسم الحالي على حساب ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن